افضل غسالة صحون عالم حواء

افضل غسالة صحون عالم حواء 
أفضل غسالة أطباق: تم تزويد غسالة الأطباق بتقنيات تتيح لها تنظيف الأطباق بشكل جيد، حيث يظن البعض أن جميع غسالات الأطباق تعمل بنفس القدرة والكفاءة، ولكن في الواقع هناك بعض الغسالات لا تستطيع التنظيف بشكل جيد، وذلك بسبب نقص التكنولوجيا فيها. محتوى المقال

أفضل غسالة صحون في عالم Eve.

من المعروف أنه عليك الحذر في اختيار العلامة التجارية للغسالة بعناية، لأنها هي التي تحدد كفاءتها وجودتها في غسل الأطباق، ولهذا سنعرض لك فيما يلي أفضل غسالات الأطباق التي يمكنك شراؤها:

غسالات سامسونج

تعتبر غسالات ماركة سامسونج الأفضل على مستوى العالم من حيث التكنولوجيا، لأنها تتضمن مميزات لا تعد ولا تحصى، حيث تعمل بأفضل التقنيات الحديثة التي يمكن أن تتوفر في غسالات الأطباق. ومن مميزاتها أنها تتيح لك اختيار درجة الحرارة التي سيتم غسل الأطباق بها، مع تحديد دقة التعقيم التي تريد الحصول عليها، بالإضافة إلى البرامج المتعددة التي تحتويها الغسالة والتي تتيح لمستخدميها الاختيار. ما يريدون بكل سهولة. والشيء الجيد في غسالات سامسونج هو أنها تتمتع بمظهر جميل وعصري من الخارج، كما أنها لا تشغل مساحة كبيرة، لذا يمكنك وضعها تحت الحوض بسهولة، بالإضافة إلى قدراتها الهائلة في التنظيف والتعقيم. ، كما ذكرنا من قبل. انظر أيضًا: من الذي اختبر غسالة ميديا؟

غسالات أطباق طازجة

تتميز هذه الغسالة بصناعتها الألمانية حيث أن موادها الداخلية مصنعة في ألمانيا وقطع الغيار الألمانية تتميز بأنها متينة وصلبة للغاية. تحتوي الغسالة على رشاش ماء يعمل على توزيع الماء بكفاءة أثناء التشغيل، بالإضافة إلى البرامج المختلفة التي تعمل بها وتمنح المستخدم حرية اختيار درجة الحرارة والتعقيم وغيرها، ولهذا يعتبرها البعض أفضل غسالة أطباق على الإطلاق وقت. كما تعمل الغسالة خلال 8 دقائق فقط، كما أنها في هذه الفترة القصيرة قادرة على غسل كميات كبيرة من الأطباق والأواني، حيث يمكنها غسل أنواع كثيرة وليس الأطباق فقط.

أفضل أنواع غسالات الأطباق وأسعارها.

كما ذكرنا سابقًا، هناك أنواع عديدة من غسالات الأطباق ذات الكفاءة العالية، لذا فيما يلي سنتحدث عن أفضل غسالة أطباق وسعرها:

  • ويبلغ سعر غسالة وايت بوينت سعة 10 أفراد موديل WPD 106 HDS حوالي 4400 جنيه مصري.
  • سعر وايت بوينت لـ 12 فرد موديل WPD 129 HDS 6,090 جنيه مصري.
  • ويباع طراز WPD 1410 HDX من White Point الذي يتسع لـ 14 شخصًا بسعر 7985 جنيهًا مصريًا.
  • فوريرة طازجة تكفي 6 أشخاص، بيضاء، السعر 3600 جنيه مصري.
  • ويبلغ سعر غسالة بيكو سعة 15 فرد موديل DEN48520GB حوالي 7,820 جنيه مصري.
  • غسالة اريستون سعة 14 فرد موديل HEIO 3C23 تباع بسعر 12.700 جنيه مصري.
  • سعر غسالة أطباق انديست سعة 10 أفراد موديل DSFE 1B10 S حوالي 6400 جنيه مصري.
  • موديل سامسونج DW60H3010FW لـ 12 فرد بسعر 10.000 جنيه مصري.

أيهما أفضل غسالات الأطباق اريستون أم بيكو؟

ومن المعروف أن اريستون وبيكو من أفضل الماركات…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top