كتالوج الوان صبغة غارنييه بالارقام

كتالوج الوان صبغة غارنييه بالارقام 
يحتوي كتالوج ألوان صبغات الشعر من غارنييه بالأرقام على العديد من ألوان الصبغات الحديثة والجديدة تمامًا. لذلك سنعرض لك عزيزتي المرأة أفضل ألوان الصبغات الجديدة لتتألقي دائماً، الآن جددي لون شعرك دائماً مع صبغة غارنييه الشهيرة الخالية من الأمونيا. محتوى المقال

كتالوج ألوان صبغات الشعر من غارنييه بالأرقام

لا شك أن صبغة غارنييه هي من أشهر الماركات العالمية في عالم الأصباغ، وذلك لأنها تحتوي على مكونات غير ضارة بالشعر على الإطلاق، كما أنها خالية تماماً من مادة الأمونيا الموجودة في غيرها الكثير. الصبغات، وهي مادة ضارة جداً للشعر. لذلك سنقدم لكِ من خلال هذا المقال بالأرقام أهم درجات الصبغة الموجودة في كتالوج صبغات الشعر من غارنييه، حتى يسهل عليكِ اختيار عدد الصبغة التي تريدين تجربتها لتتألقي بشكل مشرق. وصحية ومتجددة.

1- صبغة غارنييه رقم 1 للشعر أسود

تأتي هذه الصبغة باللون الأسود الخفيف للغاية، لأن هناك الكثير من النساء يعشقن اللون الأسود، وخاصة صاحبات البشرة الفاتحة، ولهذا قامت شركة غارنييه بتوفير الصبغة باللون الأسود المشرق والمتألق.

2- صبغة غارنييه رقم 2.0 للشعر أسود كثيف

تتميز هذه الصبغة من كتالوج ألوان صبغات غارنييه بالأرقام بقدرتها الفائقة على تغطية الشعر الرمادي والرمادي، لذلك لا تقلقي مرة أخرى بعد اليوم حيث ستتمكنين من الحصول على لون حيوي ومشرق وطبيعي بالكامل.

3- صبغة شعر غارنييه رقم 3 بني غامق

تعتبر هذه الصبغة من أكثر الألوان شيوعاً واستخداماً، إذ تأتي باللون البني الداكن، وهو اللون الذي يعطي انطباعاً بالهدوء، كما يمنح الشعر بريقاً ولمعاناً رائعاً.

4- صبغة شعر غارنييه رقم 3.6 بني محمر غامق

هذا اللون عبارة عن مزيج من اللون البني والأحمر، ويعطي الشعر لوناً مميزاً جداً، حيث يمنحه لوناً بنياً محمراً داكناً لامعاً.

5- صبغة غارنييه رقم 4 للشعر البني

تناسب هذه الصبغة الفتيات اللاتي لا يرغبن في إحداث تغيير كبير أو ملحوظ في لون الشعر لأنها تأتي باللون البني اللامع لمن يعانين من بهتان لون الشعر، هذا اللون مناسب أيضًا لجميع ألوان البشرة مثل الأبيض. والبني والقمح.

6- صبغة شعر غارنييه رقم 4.62 أحمر كرزي

يتميز هذا الظل باللون الأحمر الكرزي، وهو مثالي لمن يحبون الألوان الجريئة والملفتة، وكذلك أصحاب البشرة الفاتحة، كما أنه لون مميز لتغطية الشعر الأبيض.

7- صبغة غارنييه رقم 5 اشقر غامق

يعتبر هذا اللون بالأرقام من الألوان المميزة في كتالوج صبغات الشعر من غارنييه، لأن الطلب على هذا اللون كبير جداً، لأنه يمنح الشعر لوناً متجدداً مع لمعان وبريق ملحوظ جداً، كما أنه يندمج بشكل مثالي مع الجميع. ألوان البشرة.

8- صبغة شعر غارنييه رقم 6.1 اشقر رمادي غامق

تعتبر هذه الصبغة مناسبة جداً للشعر الرمادي، حيث أنها توفر لوناً مميزاً ومهدئاً للشعر الأبيض، كما أنها تساعد على منع ظهور الجذور البيضاء بشكل ملحوظ بعد فترة من الاستخدام.

9- صبغة شعر غارنييه رقم 6.60 أحمر ياقوتي

في الحقيقة اختيار هذه الدرجة يعتبر اختيار جريء للغاية، لأن هذا اللون من الألوان التي تجذب أكبر قدر من الاهتمام وأنت تختاره…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top