افضل 5 انواع عطور قديمه وثابته مع الأسماء

افضل 5 انواع عطور قديمه وثابته مع الأسماء 
هناك عطور قديمة وثابتة تتيح لك الحصول على رائحة مثالية، حيث أن العطور من أهم الأشياء التي يركز عليها أي شخص، فلا يوجد شخص لا يفكر في الحصول على رائحة مميزة للغاية، سواء كانت ذكورية أو أنثوية، أعلاه. الجميع. وبما أن العطور من الأشياء التي تؤثر على الإنسان، فقد ظهرت منذ فترة طويلة العديد من العطور التي استطاعت أن تحتل مكاناً بين الأنواع الأخرى بسبب ثباتها وتميزها على مدى فترة طويلة مهما حدث. محتوى المقال

أفضل 5 أنواع من العطور القديمة والمستقرة بالأسماء

عند البحث عن العطور القديمة والمستقرة وجدنا أن هناك مجموعة من 5 أنواع من العطور تميزت منذ زمن طويل بكونها عطور فريدة من نوعها، ونستعرض هذه الأنواع على النحو التالي:

  • عطر نويا من كاشاريل: تم إطلاق هذا العطر عام 1998، وتبدأ رائحته بمزيج من روائح البرقوق والأعشاب والخوخ والفريزيا والفاوانيا مع المسك الأبيض، بينما يتكون قلب العطر نفسه من الزنبق مع العشب الأخضر والوردي. . والياسمين، بينما تتكون قاعدة العطر من الفانيليا وفول التونكا، القهوة، أخشاب الأرز والبخور.
  • عطر أماريج من جيفنشي: تم إطلاقه عام 1991 ويعتبر من أفضل العطور العتيقة على الإطلاق، يبدأ بمجموعة من زهور البرتقال والبرقوق، وزهور البنفسج واليوسفي، مع خشب الورد والخوخ، وما بينهما من هذا المزيج عبارة عن مزيج من الفواكه الحمراء ومسك الروم والقرنفل والعنب الأسود وخشب الصندل والمسك والعنبر، مناسب للاستخدام ليلاً أو نهارًا.
  • عطر جنغل من كينزو: تم إطلاقه عام 1996، وهو عطر شرقي يختلف عن العطور الأخرى، نفحاته العليا هي اليوسفي مع مزيج من الكمون والقرنفل بالإضافة إلى المانجو والكراوية وعباد الشمس والغاردينيا وعرق السوس، وقاعدته هي يتكون من الفانيليا والعنبر والباتشولي.
  • عطر دولتشي فيتا من ديور: تم إطلاقه عام 1995 وتضم مقدمته مجموعة من الروائح من زهر الليمون، البارغموت، الجريب فروت، الزهور البلغارية وزنبق الوادي، وفي قلب العطر يوجد المشمش، القرفة، زهور الماجنوليا. . وخشب الورد، أما القاعدة فهي الفانيليا وخشب الصندل والأرز والجوز الهندي.
  • So in Love من فيكتوريا سيكريت: تم إطلاقه عام 2005، وهو يحتوي على مكونات عليا من العسل مع القرنفل والياسمين، بالإضافة إلى الكونياك وأوراق البنفسج والورد المغربي.

شاهدي أيضاً: أفضل عطور دار الطيب تجربتي

عطور من الثمانينات والتسعينات.

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل العطور العتيقة والتي تدوم طويلاً، فهناك مجموعة من العطور الفريدة من الثمانينيات والتسعينيات التي يمكنك استخدامها، وأهمها ترتكز على النقاط التالية:

  • عطر جورجيو جورجيو بيفرلي هيلز: هو عطر زهري خاص بالنساء تم إطلاقه عام 1981. مقدمة العطر المشمش وزهر البرتقال مع الخوخ والبرغموت، بينما قلب العطر يتكون من مسك الروم، الإيلنغ، الأوركيد، الجاردينيا، الياسمين و الورد، بينما القاعدة هي البابونج، الفانيليا، طحلب البلوط، خشب الصندل، العنبر و المسك.
  • عطر سبيل باوند: تم إطلاقه عام 1991، ويتميز بأنه عطر شرقي عبارة عن مزيج من روائح الأزهار، بالإضافة إلى…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top