تأخر الدورة 20 يوم والتحليل سلبي

تأخر الدورة 20 يوم والتحليل سلبي 
تأخر الدورة الشهرية 20 يوما ويكون التحليل سلبيا، هذه المشكلة تطرحها الكثير من النساء، حيث يشعرن بالارتباك والقلق، تجدر الإشارة إلى أن تأخر الدورة الشهرية يعد مؤشرا على الحمل. إذا أجرت المرأة الاختبار وظهرت النتيجة سلبية يصبح الأمر محيرا، ومن خلال مقالنا سنتعرف على أسباب تأخر الدورة الشهرية 20 يوما أو أكثر ويكون الاختبار سلبيا. محتوى المقال

الدوره تاخرت 20 يوم والتحليل سلبي

إذا تأخرت الدورة الشهرية 20 يوماً وكان التحليل سلبياً، فيمكن أن يكون ذلك لأسباب عديدة: إما أن تحتاج المرأة إلى إعادة الاختبار مرة أخرى، أو أنها تعاني من أعراض طبية تتطلب مراجعة الطبيب المختص. الأمر لا يدعو للقلق.

وكان اختبار الحمل سلبيا وهي حامل.

إذا تأخرت الدورة الشهرية 20 يوما وكان الاختبار سلبيا واكتشفت المرأة أنها حامل، تسمى هذه الحالة نتيجة سلبية كاذبة. غالبًا ما تكون نتائج الاختبار المنزلي غير دقيقة لأنه يجب إجراء الاختبار خلال الساعات القليلة الأولى. في الصباح (ويفضل البول الأول عند الاستيقاظ). يكون الهرمون مركزا وفي أعلى مستوياته، لكن إذا تأخرت المرأة في إجراء الاختبار، ينخفض ​​مستوى الهرمون وبالتالي تظهر النتيجة سلبية حتى لو كانت إيجابية.

تم تأجيل الموعد النهائي 14 يومًا وكان الاختبار سلبيًا

لا شك أن تأخر الدورة الشهرية يثير العديد من التساؤلات، ويفكر معظم الناس في وجود حمل، ولكن عند إجراء فحص منزلي معين وظهور النتيجة سلبية، تبدأ خلفه علامات استفهام كثيرة، من السبب الرئيسي للتأخير. سواء تأخرت الدورة الشهرية 20 يومًا ولم يحدث الحمل وكان الاختبار سلبيًا، أو تأخرت الدورة الشهرية 14 يومًا وكان الاختبار سلبيًا، عليك التأكد من اتباع التعليمات أولاً الاستخدام الصحيح للقناع محلي الصنع. اختبار الحمل، مثل الوقت المناسب لإجراء الاختبار، وكذلك وقت انتظار ظهور النتيجة. لكن إذا كنت متأكداً من إجراء الاختبار بشكل صحيح في هذه الحالة، عليك زيارة الطبيب، لأن الأمر في هذه الحالة قد يكون بسبب مشكلة صحية.

أول مرة تتأخر الدورة ولا يوجد حمل.

تقلق الكثير من النساء من تأخر الدورة الشهرية، وإذا كانت المرأة متزوجة حديثاً فإن الأمر يقلقها، وإذا كانت المرة الأولى التي يتأخر فيها دم الحيض، فالأغلب أنه نتيجة للإخصاب والحمل. وإذا تم التأكد من عدم حدوث الحمل تبدأ الأسئلة ويزداد القلق، وتقول المرأة أن أول مرة تتأخر فيها الدورة الشهرية ولا يوجد حمل، وتبحث عن السبب، ولكن يجب أن نضع في اعتبارنا أن المرأة المتزوجة حديثاً قد تعانين من خلل هرموني، وهو غالباً ما يكون السبب وراء تأخر الدورة الشهرية وعدم انتظامها. لذلك، إذا تأخرت دورتك الشهرية 20 يوماً وكان التحليل سلبياً، في تلك الحالة يجب عليك الذهاب إلى طبيب النساء وإجراء فحص طبي كامل لمعرفة السبب.

لماذا تاخرت الدورة الشهرية 20 يوما والتحليل سلبي؟

وتأخر الموعد 20 يوما وكان التحليل سلبيا، ووراء ذلك أسباب طبية كثيرة يمكن تلخيصها في النقاط التالية:

  • وجود خلل هرموني، بما في ذلك…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top