تجاربكم مع جلسة القرفصاء لفتح الرحم

تجاربكم مع جلسة القرفصاء لفتح الرحم 
ما هي تجاربك مثل القرفصاء لفتح الرحم؟ ما هي الطرق الطبيعية الأخرى التي تفتح الرحم؟ هذه هي الأسئلة الأكثر شيوعاً بين النساء، خاصة في الفترة الأخيرة من الحمل، حيث تبدأ كل امرأة في الاستعداد للولادة نفسياً وجسدياً ومادياً. يجب أن يكون الجسم مستعدًا للولادة. ، ويصف الطبيب المتابع للحالة سلسلة من الأدوية والنصائح حتى تكون الحامل مستعدة لحظة الولادة، ولهذا سنعرض لكِ في هذا التقرير بعض تجارب ممارسة تمارين القرفصاء لفتح الرحم. محتوى المقال

تجاربك مع القرفصاء لفتح الرحم

تبدأ تغيرات الحمل بالحدوث في جسم الحامل اعتباراً من بداية الشهر التاسع والأخير من الحمل، حتى يستعد جسمها للولادة، كما يبدأ الطبيب المتابع للحالة بإعطاء الحامل بعض الأدوية والفيتامينات التي تعده. بالنسبة للولادة، بالإضافة إلى نصيحتك للقيام ببعض التمارين الآمنة لأيامك قبل الولادة، فهذه التمارين ستجعل عضلات جسمك أكثر مرونة وبالتالي ستتمكنين من الولادة بسهولة دون الشعور بأي ألم. هناك سلسلة من التمارين الرياضية التي تختص بتمرين عضلات الحوض، وأبرز هذه التمارين هو تمرين القرفصاء، حيث أن هذا التمرين من التمارين التي تعمل على توسيع الحوض بشكل أكبر وهو ضروري بشكل خاص إذا كانت المرأة سترغب في الخضوع لولادة طبيعية وليست قيصرية. عند سؤال النساء اللاتي سبق أن مارسن تمرين القرفصاء قبل الولادة، ما هي تجاربهن مع تمرين القرفصاء لفتح الرحم؟ واستطعنا أن نتعلم العديد من التجارب، وهي ما يلي:

التجربة الأولى

وقالت إحدى السيدات تحت عنوان “تجاربك مع القرفصاء لفتح الرحم” إنها في شهرها التاسع وتتطلع إلى استخدام الطرق الطبيعية والآمنة لفتح الرحم، دون استخدام المخاض الاصطناعي. تمارس القرفصاء لفتح الرحم، وبالفعل كانت تمارس هذه التمارين، حتى جاء وقت الولادة، وفي الواقع ساعدتها على فتح الرحم، بالإضافة إلى شرب بعض المشروبات لفتح الرحم.

التجربة الثانية

وقالت إحداهن إنها عانت خلال فترة الحمل من بعض المشاكل الصحية التي لم تسمح لها بإجراء عملية قيصرية، وعندما خضعت للفحص أكد الطبيب أن الولادة الطبيعية مناسبة لحالتها. لكن عليك القيام بتمارين القرفصاء بطرق مختلفة حتى تكون عضلات جسمك مرنة بما يكفي لتحمل الضغط الذي ستتعرضين له أثناء الولادة. وفي الحقيقة، لاحظت أنه مع استمرار ممارسة هذه التمارين في الأسبوعين الأخيرين من الحمل، أصبحت عملية ولادتها سهلة ولم تعاني الكثير من الألم لأن الرحم كان قد انفتح بالفعل قبل الولادة. شاهدي أيضاً: إذا فتح الرحم 2 سم فمتى تتم الولادة؟

التجربة الثالثة

وتقول إحدى السيدات إنها مارست تمرين القرفصاء لتحريك جسدها وجعله ناعماً ومرناً، حتى تتمكن من تحمل الضغط الذي ستتعرض له أثناء عملية الولادة الطبيعية، وأكدت أنها واصلت…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top