مين جربت الطلق الصناعي والرحم مقفل

مين جربت الطلق الصناعي والرحم مقفل 
من جربت الولادة الصناعية برحم مغلق؟ هذا هو موضوعنا اليوم والذي سنعرضه في السطور التالية، حيث سنعرض تجارب بعض الأمهات اللاتي خضعن للولادة الصناعية، كما سنتعرف على الكثير من المعلومات المختلفة منها ما هي الولادة الصناعية، مدة الولادة ولادة صناعية . الولادة لغير العذراوات، وتفاصيل أخرى كثيرة، تابعونا حتى النهاية. محتوى المقال

من جربت الولادة الصناعية برحم مغلق؟

في البداية نريد أن نوضح ما هي الولادة الصناعية، هي وسيلة أو طريقة تساعد الأم الحامل على الولادة من خلال التدخل الطبي، يقوم بها الطبيب المختص عندما يرى ذلك ضروريا بدلا من الاستمرار في الحمل، ولكن هنا تشعر الأم ببعض القلق والخوف وتبدأين بالتساؤل من الذي جرب الولادة الصناعية برحم مغلق، سنقدم لكِ العديد من التجارب الناجحة من خلال السطور التالية.

تجربتي مع الولادة الاصطناعية في الاسبوع 38.

قبل أن نشرح التجارب التي خضعت لها الولادة الصناعية، نود أن نوضح حتى تعرفي كل شيء أن هناك عدة أشكال للولادة الصناعية تختلف حسب حالة كل أم، تعرفي على التجارب أدناه:

التجربة الأولى

ذكرت إحدى الأمهات عندما سئلت: من جربت الولادة الصناعية والرحم مغلق قالت: تعرضت لتلك التجربة وأكملتها وكنت في الشهر التاسع وأستعد للولادة في الأسبوع 38، لكني لم أشعر بأي من علامات الولادة الطبيعية، وهنا أخبرني الطبيب بضرورة إجراء ولادة صناعية. وفعلاً مررت بتلك التجربة وبعد سبع ساعات شعرت بعلامات المخاض وأنجبت طفلي الأول، وذكرت أن الولادة الصناعية كانت مؤلمة أكثر من الولادة الطبيعية وقالت: “لكن الحمد لله التجربة كانت ناجحة”.

التجربة الثانية

روت إحدى النساء أنه عندما سألناها عن من مرت بولادة صناعية برحم مغلق قالت: لقد تعرضت لتلك التجربة مع طفلي الثاني، كنت في آخر أيام الحمل وذهبت إلى طبيب. للمتابعة وعندما أجرى الفحص أخبرني أن حالتي من الحالات الغريبة، إذ تبين لي أن الرحم صلب ومغلق، وأن الجنين مرتفع. أراد لي الطبيب إجراء ولادة صناعية، وكان هذا هو الحل الوحيد لحالتي، وشعرت بالخوف، لكن كان علي أن أستمع إلى كلام الطبيب، والحقيقة أنني تناولت الجرعة الأولى ولم تأتي بأي نتيجة. ثم تناولت جرعة ثانية، وبعد عدة ساعات شعرت بألم شديد وتشنجات مصاحبة لتلك الآلام، وعندما فحصوها وجد الطبيب أن رحمي قد فتح 4 سم، فدخلت غرفة العمليات ووضعت. ابني الحمد لله .

التجربة الثالثة

الحالة الثالثة التي تحدثنا إليها عندما سألنا عن شخص جرب الولادة الصناعية برحم مغلق قال إن الولادة الصناعية ساعدتني كثيرا في إنجاب الأطفال، قال أنه استخدم الولادة الصناعية مرتين وعندما شعرت بألم ذهبت إلى وتابع الطبيب حالتي وأجريت العملية وأنجبت ابنتي الأولى.

مدة الولادة الصناعية لغير العذراء.

يرغب عدد كبير من الأمهات في معرفة مدة الولادة الصناعية للنساء غير العذراوات، لذلك سنشرح لكِ هذه النقطة بشكل بسيط كما يلي:

  • الوقت الذي يستمر فيه…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top