عبارات شكر لله على المولود الجديد

عبارات شكر لله على المولود الجديد 
عبارات شكر لله على المولود الجديد ودعاء الحمد لله على الذرية الصالحة الجديدة. ويجب على كل من أنعم الله عليه بمولود جديد أن يشكر الله على ما أعطاه. إن الولادات مصدر رزق وخير وبركة أنعم الله به على عباده، وكل مولود جديد في هذا العالم هو مصدر للمحبة والكرم. الفرح والنقاء. لقد جاء الإسلام ليطلب ويحث على الشكر والثناء، ومن خلال هذا المقال ستقدم أجمل كلمات الشكر والثناء لله على النسل الجديد الصالح. محتوى المقال

عبارات شكر لله على المولود الجديد.

إن شكر الله على المولود الجديد واجب على الوالدين، وهو مستحب عند بعض المسلمين. فرحة المسلم لأخيه المسلم شيء جميل، ومن خلال السطور التالية يمكن الحصول على أجمل عبارات الشكر. إلى الله بالمولود الجديد:

  • اللهم إنا نسألك أن تهب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين وأن تجعلنا ربنا للمتقين إماما. اللهم يا قديم يا قديم يا ذا الجلال والإكرام، نحمدك على الأبناء الذين وهبتهم لنا. لك كل الشكر ولك الحمد. اللهم اجعل ابني لي عبدًا لك مؤمنًا بك.
  • يا الله، أحمدك يا ​​رب لأنك باركتني اليوم بطفلي الأول. اللهم إني أحمدك على تمام نعمتك وكمال نعمتك. اللهم إني سميت ابني محمداً. فتقبله إذن في المسلمين الحميدين. اللهم لك الحمد من قبل ومن بعد.
  • ونسأل الله أن يحفظ أبناء وبنات المسلمين، وأن يرزق كل مسلم ذرية صالحة تكون قرة عين. الحمد لله على تتويج نعم الله وإتمام الصالحات. لقد رزقت بمولود جديد والحمد لله من قبل ومن بعد.
  • مرحبا بمن يأتي إلينا، مرحبا بمن يأتي إلينا، مرحبا بمن أسعدنا الله بقدومه، اليوم رزقني الله بمولود جديد وأشكر الله على كل نعمه وعلى خيراته. وبركاته التي أنعم بها علينا، أسأل الله أن يذوق كل إنسان هذه الفرحة.

دعاء للمولود الجديد

المولود هو الابن أو الابنة التي يرزقها الله للوالدين لتكون قرة عين لهما في الدنيا وسبب لدخول الجنة في الآخرة، ولابد من الدعاء للمولود وشكر الله عليه فيما بعد. عبارات شكر لله على المولود، وذلك من خلال الأدعية التالية:

  • رب امنح مولودي حياة جميلة سعيدة، وثروة وافرة، وسعادة غامرة في الدنيا، وارزقه الجنة في آخرته، واجعله من عبادك الصالحين. اللهم لك الحمد على النعمة التامة. وملء الخير. رزقت اليوم بمولود جديد والحمد لله من قبل ومن بعد.
  • ويا مرحبا به وبوصوله أسعد الله قلبك في الدنيا والآخرة. اللهم إنا نحمدك ونشكرك ونسبحك ولا نكفرك. أسألك مولاي أن تنبت فيه غرسة طيبة، وتهديه إلى طريق الحق والعدل مع إخوانه، يا حنان، يا منان.
  • الحمد لله على سلامة زوجتي، والحمد لله على قدوم ابني الجديد إلى الدنيا، اللهم كما أنعمت عليهم بالصحة والعافية، ارزقهم السعادة الدائمة، وراحة البال، والنجاح. في الدنيا وفي الآخرة.
  • الحمد لله، أيها الملك القدوس، الذي أعطاني اليوم أغلى هدية، ابني الجديد الثمين، الذي أنار حياتي لحظة وصوله. اللهم اجعله من عبادك الصالحين واجعله يا رب من…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top