تجربتي مع تحليل حساسية الطعام

تجربتي مع تحليل حساسية الطعام 
تجربتي مع تحليل حساسية الطعام، تعرف حساسية الطعام بأنها رد فعل طبيعي لجهاز المناعة عند تناول نوع من الطعام، وينتج عن تناول أطعمة معينة، وعند تناولها يعطي الجسم المؤشرات التي هي مجموعة. من الأعراض، بما في ذلك العديد من مشاكل الجهاز الهضمي. تورم في الشعب الهوائية، وطفح جلدي، ومشاكل أخرى. وسأذكر هنا تجربتي في تحليل حساسية الطعام. محتوى المقال

تجربتي مع اختبار الحساسية الغذائية.

من المعروف أن مشكلة حساسية الطعام هي من المشاكل الصحية التي يعاني منها معظم الناس. ويأتي في أشكال مختلفة وينتج عن عدة أنواع مختلفة من الأطعمة. ولذلك، سأنقل لكم تجربتي مع اختبار الحساسية الغذائية على النحو التالي. :

التجربة الأولى

لجأت إلى إجراء تحليل الحساسية لمعرفة السبب، بعد تركه لمدة ثلاث سنوات دخلت في مشكلة كبيرة جداً وأحسست أن الأرض تتعفن من حولي وكان هناك اهتزاز قوي، كنت أشعر بالدوار وجسمي كله كنت مكتئبا وكانت نبضات قلبي تتزايد بشكل مستمر، كان الأمر مثل العزف على الطبول، وأصبح كل شيء حولي مظلما وفقدت الوعي، وهذا جعلني أبحث عن السبب، وطلب مني الطبيب إجراء اختبار لمعرفة السبب. وعندما ظهرت النتيجة أخبرني الطبيب أنني أعاني من حساسية تجاه أحد الأطعمة، وأن جهاز المناعة تعامل معي وكأنه يقول إن البروتينات هي الأشياء التي تسبب لي المشاكل، وأن الأمر يحتاج إلى حل مستبعد. لقد جربت العديد من الأطعمة لمعرفة أي منها يسبب حساسيتي، وكان هذا أحدها: الأسماك وبعض منتجات القمح. انظر أيضًا: هل اختبار الحمل بالكلور آمن؟

التجربة الثانية

تجربتي مع اختبار الحساسية الغذائية. ابنتي عانت كثيرا من آلام المفاصل وأجريت لها فحوصات كثيرة. وبالصدفة، أعطوه اختبار حساسية الطعام. وفي التحليل تبين أنه يعاني من حساسية تجاه الطعام، وخاصة تجاه الأطعمة التي تحتوي على الكركم، وكان يتناوله يوميا حتى يزول الألم، وذلك لاحتوائه على العديد من مضادات الأكسدة التي تعالج الالتهابات، ولكن لا نعرف ما هو. السبب الرئيسي للمشكلة التي تعاني منها. والحقيقة أن الألم تضاعف. كان يشتكي دائمًا من أنه لا يشعر بمفاصله. لذلك توقفت فوراً عن استخدام الكركم وبدأت تتحسن وتشعر بالتحسن، لذلك إذا كان هناك أي مشكلة صحية عليك إجراء اختبار الحساسية أولاً لأن المشكلة الرئيسية يمكن أن تكون في المكونات الغذائية.

التجربة الثالثة

تجربتي مع اختبار حساسية الطعام لم تكن معي، بل مع والدي، في الواقع كان في منتصف العمر ويتعرض للعديد من المشاكل المتنوعة، خاصة عند تناول بعض الأطعمة التي تحتوي على اللحوم أو الأسماك، أما عند تناول الأطعمة النباتية، فهو لم يشعر بأي شيء، وكان الألم مستمرا، وكان يعاني من صعوبة في التنفس ولم يتمكن من النوم جيدا، وكانت قدميه ويديه منتفخة وكان بحاجة للذهاب إلى الحمام بشكل متكرر. فهنا عمل على التوقف عن تناول الأطعمة التي مرضته…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top