مين عملت تحديد نوع الجنين ونجحت

مين عملت تحديد نوع الجنين ونجحت 
من قام بتحديد جنس الجنين وهل نجح؟ يلجأ الأهل إلى عمليات تحديد جنس الجنين عن طريق التلقيح الصناعي، خاصة إذا كان لدى الوالدين عدد كبير من الإناث ويريدون إنجاب ولد، أو إذا كان لديهم عدد كبير من الأولاد ويريدون إنجاب بنت. هناك العديد من التجارب الناجحة. وفي مجال تحديد جنس الجنين طرحنا السؤال: من قام بتحديد جنس الجنين وهل كانت ناجحة، وحصلنا على عدة أجوبة سنتحدث عنها في مقالنا. محتوى المقال

ومن الذي قرر وانتصر على الجنين؟

وقبل أن نذكر تجارب عمليات تحديد جنس الجنين، سنتحدث عن كيفية تحديد جنس الجنين، إذ يمكن تحديد جنس الجنين بعد دورة كاملة من التلقيح الاصطناعي، وذلك من خلال الفحص الجيني قبل إجراء عملية زرع الأجنة. العملية: من خلال الفحص الجيني يتم تحديد الحالات الوراثية، ثم يتم وضع الجنين في رحم الأم. ومن التجارب الناجحة في عملية تحديد جنس الجنين ما يلي:

  • التجربة الأولى

تحدثت امرأة لديها طفلان وترغب بشدة في أن يكون الطفل القادم فتاة، فقررت إجراء التلقيح الاصطناعي وتحديد جنس الجنين. ومن خلال إجراء الفحص الجيني قبل عملية التلقيح، تبين في الدورة الأولى أن جميع الأجنة ذكور، فتبرعت بالأجنة وحاولت مرة أخرى وحملت. أنجبت بنتاً، لكنها أجهضت في الأسبوع السابع من الحمل. وحاولت مرة أخرى، وبعد أربع دورات فاشلة عبر الاختبارات الجينية تمكنت من الحمل بفتاة وتحقيق رغبتها.

  • التجربة الثانية

وتقول امرأة أخرى إنها خضعت لعملية تحديد جنس الجنين من خلال عملية الزرع، حيث تناولت في البداية حبوب تحفيز الإباضة، ثم توجهت بعد ذلك إلى الطبيب لاستخراج البويضات الناضجة ومن ثم إجراء عملية الإخصاب. البويضات وتحديد جنس الجنين، وبناءً على رغبتها يتم زرع ولد فيها. وقد أنجبت المرأة الآن طفلاً بعد العملية الناجحة.

  • التجربة الثالثة

وتقول امرأة أخرى إنها أنجبت ثلاث بنات وأرادت أن تنجب ولداً، فأجرت عملية تحديد جنس الجنين عن طريق التلقيح، وبالفعل نجحت وأنجبت ولداً.

  • التجربة الرابعة

وهنا سيدة أخرى عانت من مشكلة تأخر الحمل وتوجهت إلى طبيب متخصص نصحها بإجراء التلقيح الاصطناعي، والذي من خلاله يتم تحديد جنس الجنين وهو ذكر.

سعر إبرة تحديد جنس الجنين.

ومن خلال تجارب النساء اللاتي قامن بإجراء تحديد جنس الجنين ونجحن، تبين أن هناك نساء استخدمن إبرة تحديد جنس الجنين، ومن أهم المعلومات عن إبرة تحديد جنس الجنين:

  • وتعتبر أرخص من ارتفاع أسعار عمليات تحديد جنس الجنين.
  • تبلغ تكلفة إجراء الحقن المجهري حوالي 20,000 ريال سعودي ويمكن أن تصل إلى 30,000 ريال سعودي.
  • يعتمد سعر إبرة تحديد الحنين على سعر الطبيب والمركز الذي ستجرى فيه العملية، وتختلف الأسعار بين الأطباء.

الآثار الضارة لتحديد جنس الجنين.

وبالحديث عن من حدد جنس الجنين وكان ناجحاً، فإن عملية تحديد جنس الجنين يمكن أن يكون لها آثار ضارة، خاصة أنها من العمليات الحديثة التي هي في طور التعلم والتطور،…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top