كيف تنتقم من مديرك الظالم

كيف تنتقم من مديرك الظالم 
كيف تنتقم من رئيسك الظالم؟ الانتقام ليس أفضل وسيلة لمواجهة الظلم وسوء المعاملة التي تتلقاها من رئيسك في العمل، هذا لأنه أحد وسائل العنف التي يجب علينا تجنبها حتى لا تؤثر بشكل خطير على معنوياتنا وروحنا. . على الرغم من أن ظلم المدير هو شعور لا يطاق، إلا أنه يمكن أن يدفع الموظفين إلى الاستقالة لتجنب الشعور بالقمع والسيطرة. ولكن هناك العديد من الأساليب التي يمكن أن نتبعها كوسيلة للانتقام من المديرين، والتي سيتم شرحها خلال موقع الحلم. محتوى المقال

كيف تنتقم من رئيسك الظالم

يجب أن نعلم أن ترك العمل هو إحدى وسائل الهروب من مشكلة ظلم المدير وليس الطريقة الأمثل للتعامل مع المشكلة، ولكن هناك تصرفات وسلوكيات يمكن أن ترضي الشخص المتضرر، ولهذا سنتعلم وفي السطور التالية كيفية الانتقام من مديرك الظالم بالطريقة التالية:

  • يمكنك تعويض نفسك بشكل غير مباشر عن الظلم من خلال التخلي عن رئيسك في أصعب اللحظات، مثل الاجتماعات المهمة، مما سيجعله محرجاً أمام الكثير من الناس.
  • إذا كان المدير يتصف بأنه سريع الغضب، يمكنك استغلال ذلك من خلال إرسال العديد من المكالمات والرسائل إليه مما سيثير غضبه الشديد، هذه الرسائل والمكالمات تكون بدافع الاستفسار عن التفاصيل الدقيقة للعمل حتى تكون وليس شخص مهمل أو مهمل.
  • حاول أن تكون من الأشخاص المشهورين في إدارتك واعمل على تكوين صداقات وعلاقات اجتماعية ناجحة، وهو أمر يزعجه لأنه شخص ظالم ومستبد يكره المعاملة الطيبة بين الناس.
  • إصرارك على تكرار نفس الأسئلة بين الحين والآخر رغم معرفة الإجابة من الأمور التي تثير غضبه الشديد، لكنه مجبر على الإجابة عليها لأنه شخص مسؤول.
  • قد يتساءل البعض كيف تنتقم من مديرك الظالم؟ الوصول متأخراً إلى العمل هو وسيلة لإثارة غضبك لأنك تتقاضى أجراً مقابل عدد ساعات العمل، لكن الأمر يجب أن يكون في حدود حتى لا يتسبب ذلك في طردك أو خصم راتبك.
  • مع مرور الوقت ستتمكنين من التعرف على الكلمات أو العبارات التي تسبب له الانزعاج، فيفضل استخدامها وتكرارها بشكل متكرر، مع الاعتذار المتكرر لأنك لم تقصدي ذلك.

خصائص المدير غير العادل

هناك العديد من الخصائص التي يمكنك من خلالها تحديد ما إذا كان المدير غير عادل ومستبد أم أنه مجرد شخص سريع الغضب وسريع التراجع عن القرارات السيئة. من أهم صفات المدير غير العادل هو العناد وإصراره على رأيه دون الاهتمام بمن حوله. المدير الظالم لا يهتم بالنفسية والمشاعر، ولا يعرف معنى المرونة والتعامل الذكي والعقلاني مع الآخرين، بل يفضل أسلوب الغضب وفرض الرأي، مما يؤثر سلباً على الآخرين ويدفعهم إلى تعرف كيف تفعل ذلك. للانتقام من مديره الظالم. ومن وجهة نظرهم، ليس كل الموظفين يؤدون وظائفهم على أكمل وجه، لذلك يجب توبيخهم ومعاملتهم بقسوة دائمًا، لأن الضغط النفسي هو أفضل وسيلة لهم للقيام بواجباتهم، بالإضافة إلى رغبتهم. مراقبتهم وتهديدهم طوال الوقت حتى لا يجدوا طريقة للتآمر عليه.

كيف تتعامل مع رئيسك الظالم؟

هناك العديد من…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top