مين جربت تحريض الولادة باليد

مين جربت تحريض الولادة باليد 
هل حاول أحد تحفيز المخاض يدويًا؟ هل هو سهل أم صعب؟ متى ومتى يتم استخدامه وفي الواقع؟ يمكن اعتبار هذا أحد الأسئلة التي تدور في أذهان الكثير من النساء، بمجرد وصول الشهر التاسع وبدء ظهور علامات الولادة هذه. تبحث الأم دائماً عن طريقة للتخلص من أي ألم يؤثر عليها بشكل كامل، مما يجعلها تصر على الولادة في هذه اللحظة لأنها لا تملك القدرة على تحمل هذا الضغط الذي يؤثر على بطنها. محتوى المقال

من حاول تحفيز المخاض يدويًا؟

من الذي حاول تحفيز المخاض باليد ونجح؟ وبالفعل نجد أن أغلب النساء يلجأن إلى عملية التحريض اليدوي أيضاً لتخفيف الضغط والألم الشديد الذي يصيبهن، ومن تجارب بعض الأشخاص يتم ذلك من خلال كل ما يلي:

التجربة الأولى

وأكدت إحدى السيدات أنها عند دخولها بداية الشهر التاسع أكد الطبيب الشخصي أنهم يقومون بتحريض المخاض يدوياً دون علمها، لكنها في الواقع شعرت بالألم، وهو ما حدد موعد الولادة الرسمي والذي سيكون أياماً. . بعد عملية الحث اليدوي.

التجربة الثانية

وقالت امرأة أخرى إنها عندما أجرت عملية الحث اليدوي وتوجهت إلى طبيبتها، وعند عودتها إلى المنزل شعرت بخروج القليل من الدم، مع ألم شديد في البطن، وبالفعل حدثت الولادة بعد تلك اللحظة بساعات. .

التجربة الثالثة

وأكدت إحدى السيدات أنها لجأت إلى تحفيز المخاض يدوياً دون نجاح ودون تخطيط مسبق، ما دفعها إلى التوجه إلى طبيب متخصص الذي نصحها بإجراء حقنة شرجية للمساعدة في تحفيز عملية المخاض بشكل أسرع. شاهدي أيضاً: أنا حامل في الشهر الثاني ولدي دم بني ما السبب؟

متى يبدأ المخاض بعد التحريض اليدوي؟

من جربت التحريض اليدوي ومتى موعد الولادة بعد التحفيز اليدوي، يعتبر ذلك جزءا من عملية التحريض أو الحقن التي تتم مباشرة عبر المهبل أو الوريد، مما يساعد بشكل مباشر على ظهور انقباضات عنق الرحم. تعتبر من الطرق التي يستخدمها معظم الأطباء ويتم تأثيرها على عدة مراحل، كما يلي:

السيناريو الأول

وهي أطول مرحلة يتوقعها الطبيب المختص لجميع النساء، وتتم عن طريق الولادة الصناعية، والتي تتم كل ست ساعات، وهدفها تليين الرحم عن طريق فتحه بسرعة، ولكن هذه المرحلة يؤكد عليها الطبيب. . إلا أن أغلب النساء يجب أن يظلن ووجههن للأعلى لمدة لا تقل عن ساعة لا تزيد ولا تقل عن ساعة حتى يحتاج جسمهن إلى عملية امتصاص هذه المادة الموجودة بالفعل داخل الحقنة، ولكن في هذه المرحلة أكد الأطباء أنها يستغرق من ست ساعات إلى 24 ساعة.

المرحلة الثانية

وتنشط المرحلة الثانية مباشرة بعد فتح عنق الرحم من 2 سم إلى 4 سم، وخلال هذه الفترة يزداد طول الولادة الصناعية بحوالي 8 سم وتتم الولادة بشكل طبيعي في هذا الوقت.

المستوى الثالث

المشهد هو…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top