الشمالي الشرقي اذا زعلك كيف تراضيه

الشمالي الشرقي اذا زعلك كيف تراضيه 
إذا أزعجك رجل من شمال شرق البلاد، فكيف تتفق معه؟ يتميز الرجل الشمالي الشرقي بالكبرياء والغطرسة التي تجعل من الصعب إرضائه، كما أنه يعترف بأخطائه ويعتذر عنها بسهولة. لذلك تطلب الكثير من النساء اختيار الرجل الشمالي الشرقي إذا كنت منزعجة من رد فعلك، ومن خلال هذا المقال ستتعرفين على أهم القضايا المتعلقة بالرجل الشمالي الشرقي وكذلك طرق إرضائه وكيفية إرضائه. أنت. محتوى المقال

إذا كان الشمال الشرقي يغضبك فكيف توافق عليه؟

يتميز الرجل الشمالي الشرقي بشخصية مختلفة وشخصية مميزة، مما يجعل ردود أفعاله غريبة ويتصف بالعناد والكبرياء والكبرياء. لذلك إذا أزعجك الرجل الشمالي الشرقي ستكون ردود أفعاله كالآتي:

  • ولا يعتذر إطلاقاً إلا في حالة واحدة، وهي أن يتدخل الزوج عن طريق كبير في السن له مكانة واحترام.
  • سبب عدم اعتراف الرجل الشمالي الشرقي بخطئه وعدم الاعتذار عنه يأتي من كونه فخورًا جدًا مما يمنعه من ذلك.
  • عندما يُترك الشمالي الشرقي وحيداً، فلا تظن يا عزيزي أنه يستطيع أن يلوم نفسه، لأن هذا مستحيل، عندها فقط سيختلق الأعذار والمبررات لموقفه تجاهك ليثبت للجميع أنه كان على حق.
  • لن يعتذر رجل من شمال شرق البلاد بشكل مباشر، لكنه قد يفعل ذلك بطريقة أخرى، مثل المزاح معك أو شراء هدية لك.

أنظر أيضا: رسائل مناسبة للشمال الشرقي

كيف أجعل الشمال الشرقي يناسبني؟

ونظراً لرد الفعل الغريب للرجل الشمالي الشرقي إذا أزعجك بسبب كبريائه، عليك الآن أن تعرف كيف تجعل هذا الرجل المغرور جداً يعتذر لك من تلقاء نفسه، كما يلي:

  • أولاً: عندما تشعرين بالانزعاج عليك ألا تهملي الأعمال المنزلية بأي شكل من الأشكال، بل على العكس قومي بواجباتك على أكمل وجه وقدمي أفضل ما لديك.
  • ثانياً: عليك تجاهل ذلك تماماً أثناء أو بعد المشكلة. وعندما يبدأ في الانفصال، يغضب ويلومك، انسحبي بهدوء ولا تلوميه بأي شكل من الأشكال، لكن لا تتحدثي معه في هذا الأمر بعد ذلك وتجاهليه. له تماما.
  • ثالثاً: اهتمي بأفضل شكل ممكن بمظهرك ومظهرك الشخصي، وتجنبي النظر إليه ولا تقلقي من تصرفاته.
  • رابعاً وأخيراً: عندما يطلب منك التحدث في نفس الموضوع مرة أخرى، لا تبدأي نقاشاً جيداً، فقط انظري إليه واتركيه يتحدث، وستكون تلك المحادثة في الغالب حول كونك مخطئة، فلا تجادليه. حول هذا الموضوع ولا تحاولي إثبات خطأه، وعندما تنتهي المناقشة، ردي ببساطة وهدوء وارجعي إلى ما كنت تفعلينه دون حتى القلق.

شمال شرق إذا نسيت

وكما ذكرنا سابقاً فإن التجاهل من الحلول الآمنة تجاه هذا الرجل، فهو رجل فخور جداً ويجد صعوبة في التنازل عن أي منصب خاص به، خاصة في حالة الشجار. خطتك تجاه الزوج الشمالي الشرقي، إذا أزعجك يمكنك أن تتجاهليه تماماً فحينها سيشعر بالسوء والندم تجاهك ويتأكد أنه بالغ في ردود أفعاله، بينما أنت هادئة وتقومين بأمورك. الورق لأقصى حد…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top