طرق تكبير الثدي للعزباء طبيعيا

طرق تكبير الثدي للعزباء طبيعيا 

هناك العديد من الطرق لزيادة حجم الثدي بشكل طبيعي للنساء العازبات، ولكن معظمها يعتمد بشكل أساسي على الوصفات الطبيعية، ولهذا السبب تجد العديد من الفتيات النحيفات أنفسهن في واحدة من أكثر مجالات الأنوثة تعبيراً. لذلك أبحث عن طريقة للمساعدة في تحسين منطقة صدري. ترغب كل فتاة في الحصول على جسم جذاب ومناسب.

كيفية تكبير حجم الثدي طبيعيا للنساء العازبات

هناك عدد من الطرق التي اكتشفتها بعض النساء من خلال البحث والتجربة، والعديد من الدراسات التي تناولت تأثيرات بعض المكونات والوصفات الطبيعية لتسمين مناطق معينة من الجسم، بما في ذلك الثديين، وبعضها، وهذا ويفسر. أدناه بمزيد من التفصيل في الفقرات التالية.

1- ماء الورد

من أول وأهم الوصفات التي تعتمدها الكثير من النساء، هو تدليك التكبير باستخدام أحد المكونات الأخرى ومنها ماء الورد. وإليكم تفاصيل تلك الوصفة:

  • ينصح الكثير من الأطباء النساء الراغبات في تكبير ثدييهن بشكل طبيعي بتدليكهما بشكل منتظم.
  • سيساعدك ذلك على تدليك المنطقة بلطف والحصول على نتائج أفضل، كما أنه يمنح الثديين مظهراً جذاباً ومشدوداً، وينقي البشرة وينعم ملمس المنطقة.
  • يتم تطبيق الوصفة ثلاث مرات على الأقل في الأسبوع، وتتضمن غسل الثديين بالماء الدافئ، الذي يعمل على شد الجلد وزيادة حجم الثديين، يليها رش كمية كبيرة من ماء الورد وتدليك الثديين لمدة 10 دقائق.
  • من المفترض أن تستمر هذه الوصفة حوالي شهرين وقد رأيت نتائج من الأسبوع الأول، لكني بدأت أرى نتائج واضحة.

مشروب يساعد على نمو ثدييك في يومين

2- جل الصبار وزيت اللوز

المكونات في هذه الوصفة طبيعية وآمنة تمامًا. مكون من الصبار وزيت اللوز الحلو المعروفين بفوائدهما الكثيرة، ومن بين هذه الفوائد العديدة، هذا المزيج الرائع، بالإضافة إلى فيتامين E، يحفز الهرمونات الأنثوية في الجسم، ونتعلم كيفية تطبيقه بفعالية. للحصول على. أفضل النتائج:

  • قومي بوضع ملعقتين كبيرتين من الصبار في كبسولة مجوفة من فيتامين E، وأضيفي إليها ملعقة كبيرة من زيت اللوز وقومي بالتقليب جيداً حتى تمتزج المكونات ويصبح قوامها كريمياً.
  • وينصح بإبقائه في الثلاجة لمدة ساعة إلى ساعتين، ثم تطبيقه على منطقة الصدر مع تدليك الصدر بشكل دائري قبل الذهاب إلى السرير وتركه لمدة 20 دقيقة حتى يمتصه الجلد.
  • شطف المنطقة المصابة بماء الورد في الصباح لتحفيز الهرمونات الأنثوية وتسريع حجم الثدي.
  • استمري على تطبيق الوصفة يومياً، أو على الأقل ثلاث مرات أسبوعياً، وستلاحظين نتائج ملحوظة خلال فترة تتراوح من شهر إلى شهر ونصف.

3- الحلبة مع الخميرة والعسل (وصفة سريعة)

المكونات الثلاثة (الحلبة -…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top