أفضل برنامج لحساب مسافة المشي بدون نت

أفضل برنامج لحساب مسافة المشي بدون نت 

أفضل برنامج لحساب المسافة المقطوعة بدون شبكة يساعد الأشخاص الذين يحبون المشي على حساب عدد الخطوات التي يخطوها. تعتبر رياضة المشي من أكثر الرياضات المفيدة للجسم، ويعرف الكثير من الأشخاص أنهم يحبون ممارستها لأنها لا تسبب التعب. أنت في الهواء الطلق، على عكس معظم الرياضات الأخرى. تجدون في موقع زيادة أفضل تطبيق لحساب مسافة المشي بدون انترنت.

أفضل برنامج لحساب مسافة المشي بدون انترنت.

هناك تطور كبير في تطبيقات الهاتف المحمول وهناك العديد من التطبيقات التي تعمل بحساسية لحساب عدد الخطوات التي يقوم بها أصحاب الهاتف المحمول.

هناك أيضًا العديد من التطبيقات التي تؤدي هذا الغرض دون اتصال بالإنترنت. يتم وصف هذه التطبيقات في الفقرات التالية.

1- تطبيق سترافا

يعد من أفضل التطبيقات لقياس المسافة التي يمشيها الشخص. ويستخدم أيضًا نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للمساعدة في حساب السعرات الحرارية المحروقة أثناء المشي أو الجري.

مع العلم أنه يعمل دون الاتصال بالإنترنت، يمكنك أيضًا تحدي أصدقائك حيث يمكن للمستخدمين مشاركة إنجازاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي. لا أريد أن أشارك تطوري.

يمكنك بسهولة الحصول على التطبيق على هاتف Android الخاص بك عن طريق النقر هنا، أو تنزيله على هاتف iOS الخاص بك عن طريق النقر هنا.

يمكنك البحث في موقعنا:

2- تطبيق خريطة ميلان

يقوم هذا التطبيق بحساب المسافة المقطوعة دون استخدام الإنترنت، مما يجعله مثاليًا للأشخاص الذين يحبون المشي والجري، ويستخدمه أكثر من 40 مليون شخص حول العالم.

ومن الجدير بالذكر أن النسخة المدفوعة أكثر تقدماً حيث أنها تحتوي على نسخة مجانية وأخرى مدفوعة، وهي مفيدة لتتبع معدل ضربات القلب وتدعم العديد من الأدوات الأخرى.

يمكن تنزيل هذا التطبيق على هواتف Android بالطرق التالية: انقر هنا وعلى هواتف iOS انقر هنا.

3- عداد الخطى – تطبيق عداد الخطوات والسعرات الحرارية

يقوم هذا التطبيق بحساب الخطوات والسعرات الحرارية المحروقة والوقت الذي قطعه المستخدم أثناء حمل الهاتف.

إنه سهل الاستخدام، ولا يحفظ البيانات عندما تكون غير متصل بالإنترنت، ويسجل فقط بيانات المشي وحرق الدهون، ويدعم التنشيط دون اتصال بالإنترنت.

من الممكن تنزيل التطبيق على هاتف Android الخاص بك. انقر هنا أو على جهاز iPhone الخاص بك انقر هنا.

4- Google Fit: تتبع صحتك ونشاطك

ويمكن اعتبار هذا التطبيق ضمن قائمة أفضل برامج حساب المسافة المقطوعة بدون شبكة وممارسة الرياضة بما في ذلك المشي سواء تم استخدامه على الهاتف أو على الساعة الذكية.

يحتوي على أجهزة استشعار تساعد في تتبع الخطوات والمدة، مما يسمح للمستخدمين بتحديد الأهداف التي يريدونها على مساراتهم.

هذا البرنامج أطلقته شركة جوجل تضامناً مع…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top