تجاربكم مع بلفيت بلس للرضع

تجاربكم مع بلفيت بلس للرضع 
تجاربك مع بلفيت بلس للأطفال. وهو مكمل غذائي تعتمد عليه الكثير من الأمهات لتزويد طفلهن بالعناصر الغذائية الضرورية. ويصلح من بداية الشهر الرابع. وسبب ثقة الأمهات بهذا النوع هو احتوائه على الفيتامينات والبروتينات التي يحتاجها الطفل لصحته، كما يتميز بقوامه الخفيف، فمكوناته تسهل عملية الهضم، وهو يشبه حليب الأم من حيث الفوائد التي يجلبها للطفل. السطور سنتعرف على تفاصيل بلفيت بلس للأطفال. محتوى المقال

تجاربك مع بلفيت بلس للأطفال

بلفيت بلس للأطفال من المنتجات الرائعة للأطفال لأنه يحتوي على العديد من العناصر الغذائية الهامة للطفل. كما يساعد بلفيت بلس للأطفال على نمو الطفل وتقوية عضلات جسمه. بلفيت بلس يوصف من قبل الطبيب لمن تستحق حالته، وإحدى التجارب تقول ما يلي:

  • لقد أحب ابني بلفيت بلس وتناوله ولم يسبب له أي ضرر.
  • أعطيت ابني بلفيت بلس بالفواكه بعد أن وصف له الطبيب هذا النوع، تناوله ولم يضره.
  • جربت بلفيت بلس مع القمح ووجد ابني قوامه ثقيل ولم يعجبه، كما أنه يسبب مشاكل مثل الغازات وأشياء أخرى.

أنظر أيضا: تجربتي مع فينيستيل للأطفال

أنواع بيلفيت بلس

هناك أنواع عديدة من بلفيت بلس في الأسواق، ولكل نوع فوائد تميزه عن الآخر، ومن الأفضل أن يتم تحديد النوع المناسب من قبل الطبيب، وكل نوع له عمر مناسب للطفل. كما أن هناك أنواع مناسبة للطفل وأنواع أخرى غير مناسبة له، لذا عليك الحذر والحذر الشديد عند اختيار نوع بلفيت بلس، ومن هذه الأنواع ما يلي:

بلفيت بلس أرز + ذرة

ويستخرج هذا النوع من الأرز والذرة. لتكوين منتج بلفيت، يتم طحن الأرز والذرة وخلطهما بكميات معينة، على الرغم من إضافة مكونات أخرى بالتأكيد. من المعروف أن الأرز والذرة عنصران أساسيان وهامان في غذاء وتغذية الأطفال. أنها توفر لهم الفيتامينات التي يحتاجونها وتحتوي على بروتينات الألبان وفركتو أوليجوساكاريدس (FOS).

فوائد بلفيت بلس الذرة والقمح

بعد عرض تجاربكم مع بلفيت بلس للأطفال سنعرفكم على فوائده، فهذا النوع يحتوي على العديد من الفوائد التي تفيد صحة الطفل وأيضاً نمو جسمه، ولكن يجب تناول هذا النوع بعد وصفه من قبل الطبيب. لأنه يمكن أن يكون مناسباً لطفلك، كما يحتوي على مكونات مفيدة جداً، ومن فوائد مكونات هذا النوع ما يلي:

  • يساعد على إتمام عملية بناء الجهاز الهضمي للطفل وبالتالي تعزيز مناعته.
  • يتم تحويل الذرة والقمح إلى مكون يسمى الدكسترين المتوافق مع الجهاز الهضمي وبالتالي يمتص الجسم العناصر الغذائية الموجودة في المنتج بسرعة.
  • لا يستغرق تحضيرها وقتًا طويلاً، لذا فهي كاملة وتوفر الوقت والجهد.
  • يحتوي على الحديد والكالسيوم، وهذه الفيتامينات ضرورية لنمو جسم الطفل وعقله ولا يمكن الاستغناء عنها بأي شكل من الأشكال.
  • بلفيت مناسب للطفل من عمر 4 أشهر ويمكن إدراجه في النظام الغذائي للطفل.
  • إن استخدام بلفيت من عمر 4 أشهر فصاعداً يهيئ جسم الطفل لاستقبال أنواع أخرى من المكملات الغذائية والأغذية المفيدة.
  • إنه منتج طبيعي ذو مذاق جيد ويحبه الأطفال.

طريق…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top