مشكلة شاشة الايفون لا تستجيب للمس الحل النهائي

مشكلة شاشة الايفون لا تستجيب للمس الحل النهائي 

مشكلة عدم استجابة شاشة الايفون للمس. تعد هواتف iPhone المحمولة من أفضل أنواع الهواتف المحمولة المتوفرة في السوق والتي تنشرها شركة Apple. هناك أنواع كثيرة ولكن في الآونة الأخيرة لاحظت العديد من أنواع الشكاوى المقدمة للشركة لأن شاشة الهاتف لا تستجيب للمس أو لا تستجيب بشكل صحيح ضعيفة، وقد أبلغت الشركة العميل بهذه المشكلة حتى يتمكنوا من إصلاحها ، ونحن ملتزمون بالتحقيق في سبب ذلك وهناك العديد من الأسباب المحتملة لحدوث هذا الخلل. تعرف في هذا المقال على كيفية إصلاح شاشة الأيفون التي لا تستجيب للمس عبر موقع .

حل مشكلة عدم استجابة شاشة الايفون للمس

وبما أن الشاشة هي الجزء الرئيسي الذي يسمح للمستخدمين بالتحكم في أجهزتهم والانتقال من تطبيق إلى آخر، فإن مشكلة عدم استجابة الشاشة للمس في هواتف الأيفون شائعة وتسبب إزعاجًا للمستخدمين وهي من المشاكل الكبيرة. على الرغم من أنه لا يمكنك استخدام هاتفك إلا إذا كانت الشاشة تعمل، إلا أن هناك بعض الطرق التي يمكنك اتباعها لإصلاح عدم استجابة شاشة iPhone لمشكلة اللمس. لذا فإن حل هذه المشكلة يعتمد على الهاتف. وأهم هذه الطرق المستخدمة هي:

1- ايفون

يتم حل مشكلة عدم استجابة الشاشة للمس في هذه الهواتف عن طريق الضغط بسرعة على زر رفع الصوت ثم تحريره، ثم الضغط بسرعة على زر خفض الصوت ثم تحريره. وبعد دقيقة، سيظهر شعار Apple تلقائيًا.

2- آيفون 7 أو آيفون 7 بلس

يمكن إصلاح مشكلة عدم استجابة الشاشة للمس في هذا الإصدار من الهاتف من خلال الضغط باستمرار على الزر الجانبي وزر خفض الصوت في نفس الوقت لبضع ثوان. ثم سترى شعار أبل. بدأت الشاشة بالعمل مرة أخرى.

3- ايفون 6 اس

يتم حل مشكلة عدم استجابة الشاشة للمس في هذا النوع من الهواتف عن طريق الضغط على زر الصفحة الرئيسية والزر العلوي في نفس الوقت لبضع ثوان. ثم سيظهر شعار Apple مباشرة على الشاشة وسيتم حل المشكلة. تم الحل.

4- التنظيف السليم لشاشة الهاتف

قد يؤدي التنظيف غير الصحيح لهاتفك إلى إتلاف الشاشة، لذا عليك معرفة كيفية تنظيفه بشكل صحيح. ويتم ذلك عن طريق فصل جهاز iPhone، وإغلاقه بزر الطاقة، ثم إدخاله بشيء ناعم. بلل قطعة القماش ورشها بمسحوق التنظيف الذي تريد استخدامه وامسحها بلطف دون الضغط كثيرًا لتجنب إتلاف الشاشة.

5- يرجى استخدام الشاحن الأصلي عند شحن الهاتف.

قد يؤدي استخدام شاحن أو كابل غير أصلي إلى تلف بطارية الهاتف وجعل الشاشة غير مستجيبة للمس، لذا يرجى شحن الهاتف بالشاحن والكابل الأصليين ثم إعادة تشغيل الهاتف لاختبار الشاشة.

6- قم بإزالة واقي الشاشة

قد يكون سبب عدم استجابة شاشة هاتفك للمس هو أنك تستخدم واقي الشاشة…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top