مشروبات ستار باكس السرية ومنتجاته من الحلويات والمخبوزات

مشروبات ستار باكس السرية ومنتجاته من الحلويات والمخبوزات 

يتم عرض مشروبات ستاربكس السرية من خلال قائمة مشروبات سرية لا تظهر في قائمة المشروبات الرئيسية، وذلك لأن ستاربكس من أشهر المقاهي في العالم التي تقدم مجموعة متنوعة من القهوة (القهوة المثلجة أو الكلاسيكية).

تستخدم المزارع في أفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية (مزارع قهوة ستاربكس) قهوة ستاربكس. تقدم ستاربكس كافة مشروباتها وفق معايير الجودة العالمية. القهوة مختلفة وفريدة من نوعها، ولهذا سنعرض لكم مشروب ستاربكس السري كما يلي: موقع مكافأة.

مشروب ستاربكس السري

على الرغم من أن ستاربكس تقدم أكثر من 80 ألف مشروب مميز ومختلف لجميع محبي ستاربكس، إلا أن قائمة المشروبات الرئيسية لا تحتوي على قائمة سرية للمشروبات، ولكن هذه القائمة انتشرت بين الأشخاص من مختلف الأعمار.

قائمة مشروبات ستاربكس السرية

وتشمل قائمة ستاربكس مشروباً يسمى Fruity Pebbles Frappuccino، والذي يتكون من قطع الفاكهة المقرمشة بنكهات مختلفة، مثل الفراولة والفانيليا والكريمة، مع التوت والمانجو أو عصير البرتقال حسب الحاجة، ويقدم فوق الثلج.

ويمكن تحضير مشروبات الفرابتشينو بقهوة الموكا والتوت بنكهات مختلفة مثل الكريمة والشوكولاتة وقهوة الموكا، بالإضافة إلى عصير التوت والفرابتشينو الأبيض والكريمة الطازجة، ثم تضاف الفانيليا إلى الكوب.

مشروب فرابتشينو الشوكولاتة، يأتي المشروب من أنواع مختلفة من الشوكولاتة، بالإضافة إلى الكريمة المخفوقة مع شراب الفانيليا، ثم يتم إضافة ثلاث ملاعق كبيرة من قهوة الموكا وملعقة كبيرة من حبوب الفانيليا، ثم يغطى سطح الكوب بالكريمة مع الخليط المخفوق. .

يتم تحضير شراب الكستناء المحمص بإضافة ملعقة إلى ثلاث ملاعق كبيرة من الموهيتو والشوكولاتة البيضاء وملعقتين كبيرتين من شراب الجوز الحلو، ثم إضافة شراب البندق والكريمة المخفوقة. ومن الأفضل دائمًا شرب هذا المشروب في الشتاء.

يمكن تقديم الشاي بالحليب والإسبريسو والمشروبات الساخنة والباردة حسب الحاجة.

أندرتو هو مشروب سريع لجميع محبي القهوة، حيث يحتوي على قهوة مفلترة، والمزيد من الحليب، وكمية صغيرة من الإسبريسو الممزوج بالحليب.

في الصيف يعتبر المارشميلو فرابتشينو المشروب المفضل لدى الأطفال وهو خالي من الكافيين لأنه مزيج من التوت وشراب الفانيليا مع الكريمة.

يتكون فرابتشينو خبز الزنجبيل الأبيض من الشوكولاتة البيضاء والزنجبيل والقهوة وصلصة الموكا البيضاء وكمية صغيرة من الموكا والسكر والكريمة المخفوقة.

سمورز شوكولاتة ساخنة مشروب خفيف ومميز خاصة في فصل الشتاء، لأنه عبارة عن خليط من الشوكولاتة مع الفانيليا المحمصة والكستناء والكراميل، بالإضافة إلى رشة موكا مع الكريمة…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top