متى أشيل الحلق الطبي من الأذن

متى أشيل الحلق الطبي من الأذن 

متى يحين وقت إزالة الأقراط الطبية من أذنك؟ ما هي احتياطات السلامة عند إزالة هذا القرط؟ يتم ارتداء الأقراط الطبية بعد ثقب الثقب لمنع انسداد الثقب وتلطخه، لكن العديد من النساء يرتدينها لتعزيز جمالهن وأرغب بشدة في استبدالها بأنواع أخرى من الأقراط. هل أخرجته من أذنك؟ سنجيب على ذلك عبر موقع .

متى يجب عليك إزالة الأقراط الطبية من أذنيك؟

في حين تميل العديد من الفتيات والنساء إلى استكشاف مجموعة متنوعة من عادات المكياج الجديدة التي تؤكد جمالهن بشكل أكثر وضوحًا، يتم الآن تنفيذ ثقب الأذن بثقب غير تلك الأساسية التي حصلن عليها عند ولادتهن، وهي أقراط ذات شكل فريد.

قد يبدو الأمر مرهقًا بعض الشيء، لكنه أصبح من أكثر طرق التجميل شيوعًا في الوقت الحاضر، لذا فإن تزيين أذنيك بأقراط متعددة أمر جذاب للغاية ويعزز سحر وجمال المرأة.

تتم عملية ثقب شحمة الأذن باستخدام جهاز مصمم لهذا الغرض. وذلك لأنه في معظم الحالات يتم استخدام مسدس ثقب. بمجرد ثقبه، يقوم طبيب القرط الطبي بالدخول إلى شحمة الأذن حيث تقع المنطقة المثقوبة. .

يحذر الأطباء في البداية من لمس منطقة اللدغة وعدم استخدام الحلق بقوة شديدة لتجنب التلوث أو الذوبان السريع، لكن في الحقيقة هذا الحدث يثير قلق الكثير من النساء.

نظراً للرغبة الشديدة في خلع هذا القرط الطبي وارتداء حلق طبي آخر بأشكال مختلفة ومختلفة، متى ستقوم بإزالة القرط الطبي من أذنك؟

في الواقع، يجب أن تبقى الأقراط الطبية في أذنك بعد إجراء الثقب لمدة تتراوح بين 2 إلى 6 أسابيع، حسب توجيهات الطبيب واعتمادًا على حالة الثقب.

يعد وضع القرط الطبي أحد الأساسيات عند ثقب الأذن، ويجب الحفاظ على الثقب وحول القرط نظيفًا لتقليل وقت الإزالة.

يمكنك البحث على موقعنا: التهاب الأذن الوسطى والدوار

كيفية إزالة الأقراط الطبية من أذنيك بأمان

وكما وضحت عند إجابتك على السؤال الخاص بموعد إزالة الأقراط الطبية، يمكنك إزالتها بعد أسبوعين على الأقل، أو ستة أسابيع كحد أقصى، بعد ثقب الأذن.

ومع ذلك، قد يتعين عليك توخي الحذر والانتباه لاحتياجاتك لإزالتها بأمان ودون التسبب في مشاكل. يمكن أن تساعدك النقاط التالية على تعلم كيفية إزالة الأقراط الطبية من أذنيك بأمان.

  • يجب على النساء غسل أيديهن جيداً بالماء والصابون، وتجفيفها بالمنشفة، وتهويتها لفترة من الوقت.
  • يجب تنظيف الأذن بقطعة قطن مبللة بالكحول المعقم لإزالة كافة خلايا الجلد الميتة حول القرط الطبي.
  • ضع إصبعي السبابة والإبهام بيد واحدة على الجزء الأمامي من المقبض الطبي وأمسك نفس إصبعي اليد الأخرى على الجزء الخلفي المعدني من المقبض.
  • تقوم المرأة أولاً بفك المسمار المعدني…
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    Scroll to Top