تجربتي مع صعود ونزول الدرج

تجربتي مع صعود ونزول الدرج 

تجربتي في صعود ونزول السلالم مستمدة من نصائح الأطباء والمتخصصين حول العالم، وقد حققت فوائد كبيرة وتغيرات إيجابية على صحتي. وللقيام بذلك، في السطر التالي من زيادة، بحسب المقال، سأصف بعض التجارب التي توضح فوائد صعود ونزول الدرج، حيث سأقدم لك معلومات مهمة حول كيفية صعود ونزول الدرج. .

قصتي مع صعود ونزول الدرج.

في الآونة الأخيرة، تزايد الاهتمام بالرياضة واهتمام متزايد بمعرفة الأنشطة الرياضية التي تفيد الجسم. ولعل صعود السلالم يعد من أبرز الأنشطة الرياضية اليومية.

فتاة في إحدى مجموعات التواصل الاجتماعي تقول لأصدقائها:

كانت والدتي تنتقدني لكوني كسولًا جدًا. لا أحب التنقل أو المساعدة في أعمال المنزل، لذلك شجعني أحد أصدقائي على ممارسة التمارين الرياضية في المنزل كل صباح. وقالت إنها كانت تعاني من الكسل مثلي، لكن ممارسة الرياضة يوميا جعلتها أكثر نشاطا من خلال تحميل الفيديوهات من إحدى المنصات ومتابعة الرياضة بالفيديو.

وبما أنني لم أمارس الرياضة بانتظام لأكثر من 3 أيام، فقد قررت أن أصعد ونزول الدرج عدة مرات كل صباح، وهنا بدأت تجربة صعود الدرج. صعودا وهبوطا مرتين فقط.

وبعد فترة، تفاجأت بأنني لم أشعر بالراحة عند صعود الدرج. إنه تسلق شاق، لكن مع مرور الوقت، لا أشعر بالتعب أو الإرهاق سواء على المنحدرات أو على المرتفعات.

كنت أستيقظ وأستيقظ كل صباح وكل ليلة قبل النهار. وضعت سماعات الرأس في أذني وبدأت تمريني اليومي لمدة 30 دقيقة. أشعر بالراحة والسعادة في ممارسة رياضتي المفضلة. لقد أصبحت رياضتي المفضلة وغيرتني تماماً، فأنا نشيط وأستمتع بصحتي وحيويتي، ولا أعاني من الوزن الزائد.

يمكنك أيضاً الاطلاع على: تجربتي مع أعشاب المدينة المنورة لتنظيف الرحم وفوائدها وكيفية استخدامها

تجربتي في صعود السلالم لإنقاص الوزن

قال شاب على مواقع التواصل الاجتماعي عن صعود السلالم:

يقع الدرج الذي أعيش عليه في الطابق العاشر، لكن المبنى الذي أعيش فيه به مصعد للصعود والنزول، وقد تمكنت من متابعته إلى الأسفل.

نصحني الطبيب بزيادة ممارسة الرياضة عن طريق المشي في إحدى الصالات الرياضية وممارسة التمارين اليومية بانتظام، لكن ليس لدي وقت فراغ لأنها السنة الأخيرة من دراستي الثانوية العامة.

وعلى الرغم من أنني اتبعت النظام الذي وصفه لي الطبيب بالضبط، إلا أنني لم أكن راضيًا عن نتائج فقدان الوزن وخسرت أقل من 1 كجم، لذلك كان علي القيام بذلك، لذلك حاولت الامتناع عن ركوب المصعد قدر الإمكان.

صحيح أن تجربتي بدأت بصعود ونزول الدرج وعدم استخدام المصعد مطلقًا مهما كنت متعبًا، لكن في بداية التجربة كنت متعبًا ومرهقًا للغاية، لكن مع صعودي شعرت…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top