درجات اللون البترولي في الملابس

درجات اللون البترولي في الملابس 

الألوان البترولية للملابس وتنسيقها الرائع. يعتبر اللون البترولي من أجمل الألوان وأكثرها راحة والتي ستلفت الأنظار عند استخدامه بالشكل الصحيح والمناسب مع الألوان الأخرى. ويساعد هذا اللون الجذاب على تنسيق إطلالات متعددة ومميزة. جددي خزانة ملابسك وملابسك بطريقة أنيقة.

يمكنك البحث على موقعنا: ما هو اللون الزيتوني في الملابس؟

نغمات البنزين في الملابس.

قد يظن البعض أن لون الزيت هو نفس لون الأعضاء التناسلية، لكن هذه الفكرة غير صحيحة لأن لون الزيت مشتق من درجات اللون الأزرق ولون الحوض ينتمي إلى درجات اللون الأخضر.

من خلال الجمع بين اللون الأزرق والأصفر وكمية مناسبة من اللون الأبيض الأساسي، يمكنك الحصول على اللون البترولي بالدرجة المرغوبة، ومن أبرز درجات الألوان البترولية في الملابس نجد ما يلي:

  • لون بترولي غامق.
  • لون بترولي فاتح.
  • لون تركواز بترولي.
  • اللون الأزرق البترولي.

تجدونه على موقعنا: التناغم ودرجة اللون مع اللون الأبيض للملابس.

تنسيق ألوان البنزين للملابس.

بمجرد دمج الألوان البترولية مع الألوان الأخرى، يمكنك إنشاء مظهر جديد وفريد ​​من نوعه، ومن خلال إضافة أشكال الإكسسوارات والأحذية والحقائب، ستخلق مظهرًا أنيقًا وناعمًا وغير عادي. وأهم الألوان التي تتداخل مع اللون الزيتي هي:

زيت مصفر

عند إقرانها بظلال خفيفة إلى متوسطة من اللون الأصفر وإضافتها مع إكسسوارات بسيطة مثل الخواتم والقلائد، فإنها تتناسب مع الألوان البنزينية بشكل مثالي، ولكنها تتجنب الكثير من الملحقات. لا تتوتر.

لون البنزين بدرجات اللون الأزرق.

يمكنك أيضًا الجمع بين الألوان البترولية والجينز الأزرق وما إلى ذلك. لتحصلي على مظهر مشرق وأنيق وشبابي.

الألوان الفوشيا والأحمر البترولي.

كما يمكن تنسيق الألوان البترولية مع اللون الفوشيا والأحمر لمن يحبون الألوان الجريئة، خاصة في فصلي الشتاء والربيع، مما يعطي أناقة ناعمة وكلاسيكية.

يمكنك البحث على موقعنا: ما هي ألوان الكشمير المناسبة.

بتروكولور البيج والبني

إذا كنت من محبي اللون البترولي وهو اللون البيج أو البني اللطيف، قومي بتنسيق اللون البترولي سواء كان غامقًا أو فاتحًا، ولا تنسي إضافة حقيبة أو حذاء حسب ترتيب ملابسك. خاصة مع قدوم فصل الخريف، فهو يخلق مظهراً ساحراً وأنيقاً.

لون زيت الجمل

ويمكن أيضًا دمج اللون البترولي مع ألوان الجملي والجملي للحصول على مظهر شتوي دافئ.

زيت وردي

يمكن أيضًا إقران الألوان البترولية مع الأكسسوارات ذات الألوان الدافئة والوردي الفاتح والذهبي الناعم للحصول على مظهر ساحر.

تجدونه على موقعنا: كل شيء…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top