رجيم شوربة العدس 20 كيلو بشهر

رجيم شوربة العدس 20 كيلو بشهر 

تعتبر وصفة شوربة العدس لخسارة 20 كيلوغراماً في الشهر من الوصفات التي تسيطر على الساحة حالياً. لأنه بفضل نتائجه المدهشة أصبح ذا شعبية كبيرة في مجال الصحة الغذائية حيث أصبح الجميع يبحث عنه. وسيتم الإعلان عن تعليمات هذا النظام الغذائي على موقع .

رجيم شوربة العدس لخسارة 20 كيلو في الشهر

هناك العديد من الوصفات التي تساعدك على إنقاص الوزن، وغالباً ما يتم الإقبال عليها نظراً للمشاكل الجسدية والصحية الكبيرة التي تسببها السمنة، ويعتبر رجيم شوربة العدس من أنسب هذه الحميات، وبلا شك هو أحدها. من الأكثر شعبية. الأنظمة حاليا.

يعتمد هذا النظام الغذائي بشكل أساسي على اتباع خطة غذائية محددة لمدة أسبوع ثم تكرارها لمدة ثلاثة أسابيع أو شهر، والوجبات الموصى بها هي:

اليوم الأول الإفطار الغداء العشاء كوب حليب خالي الدسم طبق من السلطة الخضراء بدون إضافات 30 جرام جبن قريش غير مملح كوب عصير برتقال بدون سكر مضاف ______ طبق سلطة خضراء بدون إضافات اليوم الثاني كوب عصير جريب فروت طبق عدس متوسط ​​نصف كوب زبادي كوب حليب خالي الدسم طبق من السلطة الخضراء طبق من السلطة الخضراء اليوم الثالث الإفطار الغداء العشاء العشاء 1 كوب زبادي خالي الدسم سمكة فيليه خالية من الدهون مطبوخة أو مشوية. طبق من السلطة الخضراء. كوب من عصير البرتقال بدون سكر مضاف. وعاء من السلطة الخضراء بدون إضافات. جبنة بدون ملح. اليوم الرابع. وجبة. الإفطار الغداء العشاء اليوسفي والبرتقال والحمضيات وطاقة الجميع. طبق عدس جبن غير مملح كوب حليب منزوع الدسم لا تنسى السلطة الخضراء والبقدونس طبق صغير من السلطة الخضراء اليوم الخامس فطور غداء عشاء تفاحة الدجاج المفضل لديك منزوع الدسم 50 جرام جبن كوب حليب منزوع الدسم طبق سلطة تناول نوع من الفاكهة أو استبداله بالخيار. اليوم السادس: الإفطار، الغداء، العشاء. نصف كوب من الحليب خالي الدسم. طبق متوسط ​​من العدس. طبق سلطة. قطع الجريب فروت. بعض الخضار كسلطة. 1 فاكهة اليوم السابع فطور غداء عشاء تناول برتقالة شريحة لحم خفيفة مطبوخة أو مشوية حسب رغبتك القليل من الجبن 1 كوب من الزبادي طبق من السلطة يمكنك تناول وجبات خفيفة صغيرة ستمنحك الطاقة.

يمكنك البحث على موقعنا: هل الشاورما مسموحة في النظام الغذائي الكيتوني؟

وصفة شوربة العدس للتخسيس.

وبعد أن أخبركم عن رجيم شوربة العدس 20 كيلو في شهر وكيفية تطبيقها، سأوضح لكم أفضل طريقة لطهي هذه الشوربة باتباع المكونات وآلية التحضير المذكورة أعلاه.

عنصر

  • 2 ملعقة كبيرة زيت زيتون.
  • نصف كوب عدس
  • قطع قطرتين صغيرتين إلى شرائح.
  • 3 فصوص ثوم.
  • قطع بصلة كبيرة.
  • قطع الكرفس إلى قطع صغيرة.
  • 3 أكواب مرق (لحم أو دجاج، أيهما تفضلين).
  • مجموعة من…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top