أفضل حليب للرضع ينصح به الأطباء

أفضل حليب للرضع ينصح به الأطباء 

ما هي أفضل تركيبات الأطفال التي يوصي بها الأطباء؟ من المعروف أنها أفضل بكثير، لكنها تطعم الأطفال الرضع الحليب الصناعي لأنهم غالبًا ما يكونون مشغولين بالعمل. ابحث عن أفضل تركيبات الأطفال التي يوصي بها الطبيب في المقالات التالية عن جيادا.

أفضل تركيبات الأطفال التي ينصح بها الأطباء.

هناك العديد من التركيبات المناسبة للأطفال حديثي الولادة، ولكن يجب التفريق بين جميع أنواع الحليب وفق معايير مهمة تضمن سلامة الطفل وصحته ورفاهيته.

حليب هيرو للأطفال الرضع

يعتبر حليب هيرو بيبي من أفضل وأفضل أنواع حليب الأطفال المتوفرة في السوق. الفوائد التي تعود على جسم الطفل هي مستخلصات الفاكهة والخضروات. الفاكهة تغذي الجسم. يمكن للأطفال الحصول على العديد من الفوائد التي يحتاجونها للنمو بشكل صحيح بمجرد تناول تركيبة هيرو للرضع.

هناك 3 أنواع من تركيبات الأطفال حسب عمر الطفل، وهناك الأنواع الثلاثة التالية لكل منها.

  • النوع 1: ستجد دائمًا الرقم واحد مكتوبًا على العلبة. مناسب للأعمار من يوم واحد إلى 9 أشهر. وذلك لاحتوائه على العديد من المواد والفيتامينات المفيدة والصحية. مناسبة لهذا العصر من الأطفال الصغار.
  • النوع 2: ستجده مدرجًا في المربع 2. مناسب أيضًا للأطفال من عمر 6 أشهر إلى سنة واحدة. تحتوي هذه الحزمة على العديد من العناصر الضرورية لتزويد الطفل بالتغذية والصحة والمواد اللازمة لينمو بشكل أسرع وأكثر صحة وأكثر صحة وأكثر فائدة.
  • النوع الثالث: النوع الذي يمكنك دائمًا رؤية الرقم 3 مكتوبًا فيه أثناء العملية. ويفضل هذا النوع من الحليم لأنه مناسب أيضًا للأطفال من عمر 1 إلى 3 سنوات. يحتاجه الأطفال لتوفير الطاقة لجسمهم والنمو الصحي والسريع.

ننصحك أيضًا بقراءة: جداول إدرار حليب الثدي للأطفال وما هي علامات الجوع عند الأطفال؟

تركيبة أبتاميل للرضع

يعتبر حليب أبتاميل من أنواع الحليب المفيدة لجميع الأطفال فهو يساعدهم على النمو السريع، كما ينصح باستخدام حليب أبتاميل إذا كان الطفل يشكو من مشاكل في الجهاز الهضمي.

ننصحك أيضًا بقراءة: أفضل تركيبات الأطفال لزيادة الوزن والسمنة، بدون غازات أو إمساك، تركيبات لا تضر

الحليب الأسود للطفل

يعتبر حليب بيبي بلاك من أفضل وأفضل أنواع الحليب التي يمكن تقديمها للأطفال من عمر يوم إلى سنتين. ومن المميز أن العديد من الصيدليات تعالجه، ويوجد ثلاثة أنواع حسب عمر الطفل.

  • النوع الأول من الحليب: يعطى للأطفال من يوم واحد إلى ستة أشهر.
  • النوع الثاني من الحليب: يعطى للأطفال من عمر 6 أشهر إلى سنة.
  • النوع الثالث من الحليب: يعطى للأطفال من عمر سنة إلى سنتين.

ننصحك أيضاً بقراءة: السيريلاك بالحليب…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top