تجربتي مع تمارين HIIT

تجربتي مع تمارين HIIT 

لقد ساعدتني تجربة HIIT على فقدان الكثير من الوزن والتخلص من السمنة. يعد HIIT أحد أفضل التمارين لإنقاص الوزن بسرعة وأمان دون جراحة. السمنة من أكثر الأمور الضارة بصحة الإنسان ويجب حلها، ولهذا سأخبركم بتجربتي مع تمارين HIIT وما هي، فمن خلال الموقع يتم زيادة خطوات هذه التمارين.

تجربتي هي ممارسة HIIT

بعد أن كنت أعاني من مشاكل السمنة، كنت أبحث عن تمارين تساعدني على فقدان الوزن. حتى اكتشفت التدريب المتقطع عالي الشدة (HIIT) وهو عبارة عن مجموعة من التمارين التي يتم إجراؤها في فترة زمنية قصيرة، وهي تنقسم إلى: تمرين عالي الشدة وتمرين منخفض الشدة: هناك نوعان من التمارين، الشدة تسمى الشدة. فترة نقاهه.

يتكون تمرين HIIT من دورتين: تتضمن الدورة الأولى بعض التمارين عالية الشدة، ثم بعض التمارين منخفضة الشدة، ومن ثم يتم تكرار هاتين المرحلتين مرة أخرى.

من خلال تجربتي مع تمارين HIIT، لاحظت أن هذه التمارين مناسبة للأشخاص الذين ليس لديهم وقت فراغ أو جداول مزدحمة. من الممكن أن تساعدك هذه التمارين على فقدان الوزن في وقت قصير، كما يمكن ممارسة هذه التمارين في أي مكان أيضًا، مثل: المنزل أو صالة الألعاب الرياضية أو مكان العمل.

يمكن لتمارين HIIT تحسين اللياقة البدنية، والمساعدة في زيادة قوة العضلات، وزيادة كتلة العضلات، وزيادة الطاقة، وتحسين عملية التمثيل الغذائي في الجسم. تمارين HIIT هي:

  • تمرين الدراجة.
  • حبل القفز.
  • رياضة السباق.
  • رفع الاثقال.

إقرأ أيضاً: 14 تمريناً لبناء العضلات في المنزل

ممارسة HIIT في درجة حرارة عالية

من تجربتي في ممارسة HIIT، سأنقل الحركة الشديدة للجميع من خلال الفقرات التالية:

السباحة

لاحظت أن السباحة من الرياضات ذات السعرات الحرارية العالية، لأنها تحرق أكثر من 458 سعرة حرارية في 30 دقيقة من التمارين، كما أن لها فوائد عديدة لجسم الإنسان وخاصة القلب والأوعية الدموية.

سباحة الصدر وأنواع السباحة الأخرى من أكثر التمارين التي يمكنها زيادة معدل الحرق.

رياضة الجري

كما لاحظت من خلال تجربة تمرين HIIT أن الركض يعد من أهم التمارين التي تساعد على حرق الدهون وفقدان الوزن، لأنه يتم عن طريق تحريك الجسم بالكامل، ومن خلال ممارسة التمارين لمدة 30 دقيقة يمكنك حرق 394 سعرة حرارية.

جولة على الأقدام

من خلال تجربتي في ممارسة HIIT، اكتشفت أن التسلق يعتمد على احترام الذات، أي أن الشخص سوف يقوم بتمرين الجسم بأكمله بقوة ويستهلك 320 سعرة حرارية في 30 دقيقة من التسلق.

اذهب للطابق العلوي

ومن تجربتي مع صعود الدرج وجدت أنه يعتمد على الجري، ولكن هناك فرق، وهو أن زيادة الجهد يؤدي إلى زيادة شدة التمرين وحرق أكثر من 300 سعرة حرارية لمدة 10 دقائق.

ربما…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top