أنواع الكورن فلكيس لنقص الوزن

أنواع الكورن فلكيس لنقص الوزن 

هناك العديد من أنواع رقائق الذرة المختلفة لإنقاص الوزن، وقد يرغب الكثيرون في إنقاص الوزن، لكن ماذا يمكنهم فعله أو كيف يحميون الجسم من السمنة بالضبط؟ وأنا لا أعرف كيفية العثور على أفضل طريقة. إن فقدان الوزن، سواء كان طبيعياً أو كيميائياً، ليس بالمهمة السهلة، ولكنها عملية شاقة. صعب جداً، زياد يساعدك على التعرف على أنواع الكورن فليكس المختلفة لإنقاص الوزن من خلال السطور التالية.

أنواع رقائق الذرة للتخسيس

يعتبر الكورن فليكس، المحبوب لدى جميع أفراد الأسرة، من الأطعمة السريعة وغير المكلفة، الغنية بالفيتامينات والعناصر الغذائية، ويعتبر بديلاً للأطعمة الضارة.

يحتوي كل كوب من رقائق الذرة على 100 سعر حراري بدون دهون ويحتوي أيضًا على حوالي 8 ملليجرام من الحديد، وهي الكمية التي يحتاجها جسم الإنسان، ولهذا يفضل الكثير من الأشخاص تناوله على وجبة الإفطار.

يحتوي على 24 جرامًا من الكربوهيدرات و1 جرامًا من الألياف و2 جرامًا من السكر، مما قد يساعدك على إنقاص الوزن.

كما قلنا من قبل، هناك أنواع عديدة من رقائق الذرة لخسارة الوزن، وفي السطر التالي سوف نستعرض أشهر الأنواع الموجودة في الأسواق.

نستله كورن فليكس

تعتبر رقائق نستله كورن فليكس من أكثر الأنواع شيوعاً في السوق اليوم، وهي رقائق مقرمشة مصنوعة من الذرة النقية لتعزيز فائدتها.

يتم خلطه أحياناً مع الأطعمة التي تضفي نكهة خاصة، مثل الشوفان، فهو يحتوي على عناصر مفيدة تمد الجسم بالطاقة الكافية لإبقائه نشطاً وحيوياً، كما أنه يحتوي على العديد من المعادن والفيتامينات المفيدة.

كما أن نستله غنية بالكالسيوم وحمض الفوليك والبوتاسيوم والصوديوم والمغنيسيوم والبروتين، بالإضافة إلى نسب كبيرة من فيتامينات أ، ب، ج، وتختلف النسب حسب الصنف.

شريحة نستله للياقة البدنية

يعتبر نستله فيتنس من أشهر أنواع رقائق الذرة المستخدمة لإنقاص الوزن لأنها خفيفة ومنخفضة السعرات الحرارية.

يتم تحضيره بإضافة القليل من الجاجري إلى حبوب القمح وإضافة القليل من حبوب الأرز.

يحتوي على الكالسيوم والصوديوم ومضادات الأكسدة بالإضافة إلى الفيتامينات وحمض الفوليك وحمض البانتوثنيك.

يساعدك Nestlé Fitness على إنقاص الوزن عند استخدامه مع نظام غذائي سليم. تساوي السعرات الحرارية 185 سعرة حرارية لكل 40 جرام، وإضافة 125 مل من الحليب منزوع الدسم يخلق وجبة مشبعة قليلة الدهون تساعدك على إنقاص الوزن والشعور بالشبع لفترة أطول.

يمكنك أيضًا تحضيره بإضافة بعض الفواكه الطازجة وبعض المكسرات لزيادة محتوى الألياف.

رقائق الذرة K الخاصة

رقائق الذرة K الخاصة هي واحدة من…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top