تجربتي مع السبيرولينا للتنحيف

تجربتي مع السبيرولينا للتنحيف 

أعرف الفوائد العديدة للسبيرولينا، لذا فإن تجربتي مع السبيرولينا لإنقاص الوزن فريدة من نوعها. ما هي فوائد السبيرولينا؟ تعرف على كل هذا من خلال المواضيع الموجودة على موقع زيادة.

تجربتي مع السبيرولينا للتخسيس.

لم أكن أعرف شيئًا عن السبيرولينا حتى نصحني أحد الأصدقاء بتجربتها لأن لها تأثيرًا خاصًا في التخسيس. ثم قرأت الكثير عن السبيرولينا واكتشفت أن لها فوائد عديدة وفي الواقع أحضرها لي أحد الأصدقاء. لاجلي.

بدأت بتناوله بشكله الطبيعي والطبي، واستمرت هذه التجربة لمدة 5 أشهر، وبعد ذلك، بالإضافة إلى النظام الغذائي وممارسة الرياضة، خسرت 18 كجم والباقي 5 كجم، حتى وصلت إلى وزن صحي.

عندما قمت بتجربة السبيرولينا لإنقاص الوزن، أدركت أهميتها وشكرت أحد الأصدقاء الذي عرفني بمنتج طبيعي له فوائد عديدة.

يمكنكم البحث على موقعنا: وصفات لإنقاص الوزن في أسبوع

كيفية استخدام سبيرولينا لانقاص الوزن.

تعتبر السبيرولينا مصدرا مهما للطاقة، فبالإضافة إلى القيمة الغذائية العالية التي تحتوي عليها، فإن تناول كمية قليلة من السبيرولينا سيجعلك تشعر بالشبع وهي ليست عالية بالسعرات الحرارية.

تناول السبيرولينا بانتظام يمكن أن يساعدك على إنقاص الوزن وتكسير الدهون المتراكمة في الجسم.

كما أن السبيرولينا مفيدة لحركة الجهاز الهضمي، ولكنها لا تحتوي على الألياف، لذا ينصح بإدراج الألياف في نظامك الغذائي للحصول على أفضل النتائج.

في تجربتي مع سبيرولينا لإنقاص الوزن، استخدمتها بأشكال مختلفة.

  • للحصول على عصير إفطار صحي ولذيذ، اخلطي ملعقة كبيرة من سبيرولينا مع كوبين من عصير الفاكهة الطبيعية غير المحلى، وأضيفي موزة ومكعبات ثلج.
  • أضف ملعقة كبيرة من السبيرولينا إلى الحساء، وحركه جيداً واشربه قبل الوجبات.
  • أضف السبيرولينا إلى السلطات أثناء الوجبات.
  • أضف السبيرولينا إلى عصير الفاكهة الصحي.
  • أضف ملعقة كبيرة من مسحوق السبيرولينا إلى عصير الفاكهة أو الخضار الطازجة.
  • أضيفي ملعقتين كبيرتين من السبيرولينا، 2 ثمرة أفوكادو، عصير ليمونة كاملة، طماطم متوسطة الحجم، ملح، فلفل وبودرة الثوم (اختياري) وامزجي هذا الخليط في الخلاط حتى تحضير صلصة الجواكامولي الشهيرة. تراجع.
  • اخلطي ملعقتين كبيرتين من السبيرولينا مع الكمون والبابريكا وملعقتين صغيرتين من الفلفل الحار وقدميها مع السلطة المكسيكية أو البطاطس المخبوزة.

بالنسبة لأقراص السبيرولينا، كنت أتناول السبيرولينا قبل 15 دقيقة من الوجبات، لكني أنصح بتناول السبيرولينا قبل 30 دقيقة من ممارسة الرياضة.

تساعد السبيرولينا على تحسين الطاقة في الجسم، لذا فإن تناول السبيرولينا قبل…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top