تجربتي مع بخاخ الزعتر للشعر

تجربتي مع بخاخ الزعتر للشعر 

تجربتي في استخدام مثبت الشعر مع الزعتر هي من التجارب المذهلة التي أود أن أقولها للأشخاص الذين يعانون من مشاكل الشعر المختلفة، لأن للزعتر فوائد عديدة، فهو يمكن أن يمنح الشعر الحيوية واللمعان والتغذية الكافية لتعزيز نموه الصحي. ، لذلك سننفق الزيادة في موقع التعلم هذا كل ما يتعلق بتجربتي مع استخدام مثبتات الشعر بالزعتر ويتعلق الأمر.

تجربتي مع مثبت الشعر بالزعتر.

شعرت بالإحراج لأن شعري ليس به كثافة وكان ناعم جداً وضعيف لأنه يتساقط كثيراً وكان قصيراً وليس طويلاً على الإطلاق، ذهبت إلى الطبيب ليعالج مشكلة شعري ووصف لي عدة أدوية وفيتامينات للشعر الزيت لتقويته وتغذيته.

لكن هذه الأدوية لم يكن لها تأثير كبير على حالة شعري. كان سيء جدا. لقد بدأت أشعر بالإحباط. في بعض الأحيان كنت أجرب تركيبات طبيعية على أمل أن أجد نتائج وأن يكون لها تأثير إيجابي على شعري، لكنها تعطي نتائج قليلة ومخفية.

إلى أن قرأت ذات يوم مقالاً على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك يشرح أهمية الزعتر وفوائده للشعر، لاقى هذا المقال آراء إيجابية من الفتيات اللاتي جربن هذه الوصفة، فقررت تجربتها على الفور.

إقرأي أيضاً: فوائد زيت الزعتر للشعر

طريقة تحضير بخاخ الزعتر

سأعرض لك الوصفات التالية التي جربتها أثناء استخدام بخاخ الزعتر:

مكونات مثبت الشعر بالزعتر

  • نصف ملعقة صغيرة من زيت الزعتر.
  • نصف ملعقة صغيرة من زيت الروزماري.
  • نصف ملعقة صغيرة من زيت اللافندر.
  • 10 ملاعق كبيرة من زيت الجوجوبا.

طريقة تحضير مثبت الشعر بالزعتر

  • قم بجمع جميع الزيوت المذكورة أعلاه في وعاء حتى تمتزج تمامًا وتتجانس.
  • ضعي هذه الزيوت في زجاجة رذاذ ورشيها على شعرك ووزعيها بالتساوي على جميع أجزاء شعرك، واستخدميها لتدليك فروة رأسك بلطف.
  • اتركي هذا الخليط على شعرك لمدة ساعة.
  • اشطفي شعرك بالماء الدافئ.
  • للحصول على أفضل النتائج، يجب تطبيق هذه التركيبة كل أسبوعين.

اتبعت كافة التعليمات الواردة في التركيبة أعلاه، وبعد استخدامه على شعري لمدة شهرين، نما شعري كثيراً، وازدادت كثافته وأصبح له مظهر جذاب وصحي، وهي من الوصفات الفريدة.

إقرأي أيضاً: فوائد الروزماري للشعر

فوائد الزعتر للشعر

لنبات الزعتر فوائد عديدة للشعر، وذلك لاحتوائه على عناصر غذائية مهمة تغذي الشعر بالمعادن والفيتامينات، سنتعرف على هذه الفوائد فيما يلي:

الزعتر وتطهير فروة الرأس.

يستطيع نبات الزعتر تنظيف فروة الرأس من البكتيريا والبكتيريا، ويمكن لهذه البكتيريا والبكتيريا أن تسبب تساقط الشعر وإضعاف جذوره، لأنه بالإضافة إلى كونه غني بالأحماض الأمينية، فإنه يحتوي أيضاً على مركبات حافظة مثل…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top