تجارب رجيم صيام 20 ساعة

تجارب رجيم صيام 20 ساعة 

تجربة رجيم صيام 20 ساعة هي إحدى التجارب التي يحكيها الكثير ممن جربوا هذا النوع من الحميات الفعالة.

ولهذا السبب سيرافقكم موقع في جولة قصيرة لتتعرفوا معًا على تجربة نظام صيام 20 ساعة وأيضًا شرح فوائد نظام صيام 20 ساعة. يمكنك العثور عليها على الانترنت.

جرب نظام الصيام لمدة 20 ساعة

وهو نظام الصيام المتقطع الذي يقسم اليوم إلى فترتين. بمعنى آخر، يمكن للإنسان أن يأكل بحرية لمدة 4 ساعات ثم يتوقف عن الأكل لمدة 20 ساعة.

وصفت إحدى النساء تجربتها مع نظام الصيام لمدة 20 ساعة: 100 كيلو عندما اكتشف صديقي المفضل الصيام المتقطع، وتحديدًا تجربة الصيام لمدة 20 ساعة.

لذلك عندما جربت هذا النظام، فوجئت بأنني أستطيع أن أفقد كل الوزن الذي أريده أثناء تناول الطعام، وأنني فقدت وزني بعد حوالي ثمانية أشهر من ممارسة الرياضة.

وكما قال أحد الأشخاص الذين اتبعوا رجيم الصيام لمدة 20 ساعة لامرأة أخرى: إنه يناسبني لأنه ساعدني على إنقاص الوزن في فترة قصيرة وتقلص جسمي ومعدتي بالكامل. “

عندما يتحدث أحدهم عن تجربته مع رجيم صيام 20 ساعة، فقد ذهب إلى النوم مبكرًا للحصول على قسط كافٍ من النوم، فبدأ بالصيام في الساعة 10 مساءً ثم استيقظ. أستيقظ مبكرًا وأشرب الماء فقط من الساعة السابعة صباحًا وأذهب إلى العمل.

كان يشرب القهوة والشاي الأخضر وغيرها من المشروبات أثناء العمل، مما ساعده بشكل كبير على فقدان الوزن، ومع استمراره في نظامه الغذائي الصارم، لم يشعر بالتعب، بل كان بخير.

ووصفت امرأة أخرى نجاحها بنظام صيام 20 ساعة: من حماسها لشرب الكثير من الماء والمشروبات الخالية من السكر.

رجيم الصيام حوالي 20 ساعة.

بعد اكتشاف نجاح تجربة نظام صيام 20 ساعة، سألت كل شخص عن مدى سهولة تنفيذ النظام من البداية.

لم يكن الأمر سهلاً عندما بدأت اتباع نظام الصيام لمدة 20 ساعة، لكنني واجهت بعض الصعوبات على طول الطريق. معلومات عن هذا النوع:

  • من منا لا يرغب في الحصول على جسم رشيق، وخاصة النساء، يعتمد على اتباع أنظمة غذائية معينة أو اتباع نظام غذائي، ولكن معظم خطط النظام الغذائي تحرم من أنواع معينة من الأطعمة. النظام الذي اتبعته لا يعمل لأنه يعتمد على .
  • وهذه الساعات العشرين عبارة عن فترات من الامتناع عن الطعام تتخللها ساعات من النوم. أنواع معينة من الأطعمة، والتأكد من أنها أطعمة مفيدة وصحية.
  • ينتهي الأمر بمعظم الأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا بالتوقف عنه وعدم الاستمرار فيه، لكن هذا النوع من النظام الغذائي لا يجعل الأشخاص يشعرون بالملل أو عدم الانتهاء عند اتباعه.
  • هذا هو…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top