هل الآيفون 11 ضد الماء

هل الآيفون 11 ضد الماء 

هل آيفون 11 مقاوم للماء؟ ما هي نقاط القوة والضعف لديك؟ تم إجراء الكثير من الاختبارات لتحديد مقاومة iPhone 11 للماء، وكشفت التجارب والأبحاث عن عدد من نقاط القوة والضعف عندما يتعلق الأمر بالمياه. تم إصداره خصيصًا لعام 2023 ونعرف من خلال الموقع ما إذا كان iPhone 11 مقاومًا للماء أم لا.

هل آيفون 11 مقاوم للماء؟

كثيرا ما نسأل: “هل iPhone 11 مقاوم للماء؟” إلى حد كبير، فكما أن شركة أبل الأمريكية هي أشهر شركة مصنعة للإلكترونيات في العالم، فإن هاتف الأيفون يتميز بأمانه الرادع الذي يميزه عن جميع الهواتف التي ستجدها في حياتك. وهذا ما دفع معظم الناس لشرائه.

تم صنع إصدارات أخرى متقدمة من هذا الهاتف، لكن الهاتف العادي ليس مقاومًا للماء حرفيًا، ولكن الأجهزة الداخلية يمكنها مقاومة الماء، لذلك عند اختباره تحت الماء، ثبت بالفعل أنه يدوم لأطول فترة ممكنة.

استمرارًا للأسئلة الشائعة، هل iPhone 11 مقاوم للماء؟ أجرت كاليفورنيا تجربة صغيرة بين هاتفي iPhone 11 وiPhone 11 Pro Max، ووضعت الهاتفين في أعماق مختلفة من الماء لمدة 30 دقيقة. عرض العمق والنتائج من خلال السطور التالية.

  • عمق 4 أمتار: تم تشغيل مقطع صوتي على هاتفين ذكيين موضوعين على هذا العمق. والمثير للدهشة أن هاتف iPhone 11 العادي لم يتعرض لأضرار أكثر من مكبر الصوت، لكن صوت Pro Max كان أقل. واستمر في العمل كما لو كان في بيئته الطبيعية، ولو بشكل طفيف.
  • عمق المياه 8 أمتار: ما أدهشني هنا هو عمق المياه رغم أن العمق زاد مما كان يجب أن يسبب الكثير من الأضرار، لكن هذا لم يحدث، فبقي الوضع على حاله من العمق السابق… حقل أرز .
  • عمق 16 متر: هذا العمق كبير جداً وهو العمق الذي يمكن أن يصل إليه الإنسان عندما يكون في حوض السباحة أو في المحيط. أكد فحص أجهزة الهاتف بالداخل أن كلا الهاتفين يعملان بشكل صحيح وأن كلا الهاتفين مقاومان للماء.

يمكنك البحث في موقعنا: متى يجب تغيير بطارية الايفون؟

كيف تحمي هاتفك الأيفون إذا وقع في الماء؟

بعد معرفة إجابة ما إذا كان هاتف iPhone 11 مقاومًا للماء من خلال بعض التجارب وإثبات أن الهاتف مقاوم للماء بالفعل، إليك بعض النصائح العامة المقدمة من شركة آبل. ويرتبط هذا بالخاصية المعروفة لأجهزة iPhone وهي أنها ليست مقاومة للماء.

إذا تم غمر جهاز iPhone الخاص بك في الماء، بدلاً من الذهاب إلى مركز فني للخدمة، فإليك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار:

  • لا تقم بتوصيل هاتفك بمصدر طاقة، سواء كان شاحنًا أو كابلًا. نوصي بالانتظار لمدة 5 ساعات على الأقل قبل التداول لفترة وجيزة.
  • إذا كان الهاتف لا يزال قيد التشغيل، قم بإيقاف تشغيله على الفور…
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    Scroll to Top