تجربتي مع رجيم البطيخ

تجربتي مع رجيم البطيخ 

رجيم البطيخ تجربتي: سأشرح لك الأنظمة الغذائية طويلة المدى وقصيرة المدى بالتفصيل. يحاول العديد من الأشخاص، وخاصة النساء، على موقع العثور على طريقة سهلة وسريعة لإنقاص الوزن. في الآونة الأخيرة، اشتهرت باهتمامها بموضوع رجيم البطيخ، لكن قصة تجربتي هي نظام بسيط وسهل الكسر، وهو رجيم تمثيلي مثل الخضار المسلوقة.

اقرأ هنا: رجيم البيض المسلوق لخسارة الوزن بسرعة وأهم النصائح عند اتباع رجيم البيض

رجيم البطيخ قصتي.

  • البطيخ ليس لذيذا فحسب، بل إنه يحتوي أيضا على العديد من العناصر الغذائية ومضادات الأكسدة الضرورية للجسم، كما أنه منخفض جدا في السعرات الحرارية.
  • من خلال تجربتي، عندما تكتب عنوان حمية البطيخ في محرك البحث، يظهر في محرك البحث نوعان من الأنظمة الغذائية: الأنظمة الغذائية طويلة المدى والأنظمة الغذائية قصيرة المدى.

ننصحك بقراءة: أفضل الأنظمة الغذائية في العالم.. وهل تعالج الأنظمة الغذائية العادات الغذائية السيئة؟

نظام غذائي طويل

يجب ألا يستغرق هذا النظام الغذائي أكثر من أسبوعين لتحقيق النتائج المرجوة، ويتم تقسيم الأسبوعين إلى فترات أقصر، وله تعليماته الخاصة، ويقتصر فقط على الأطعمة الأخرى غير البطيخ.

وفي الأسابيع التالية لهذه الأيام، يحتاج الجسم إلى تعويض وتوفير العناصر الغذائية التي حرم منها في البداية، لذلك يتم إدخال أنواع مختلفة من الأطعمة إلى النظام، ولكن يتم توزيعها بنسب معينة على مدار اليوم.

إفطار

  • بالنسبة للإفطار، يمكنك تناول الحبوب بالإضافة إلى الحليب كامل الدسم، لكن لا يمكنك تناول أكثر من وعاء واحد، ولا يمكن أن تكون الحبوب قمحًا، ولا يمكنك تناول حبوب الإفطار في الهواء الطلق. وأضيف إليهم الطعام.
  • الحبوب وحدها قد لا تكون كافية، لذلك يمكنك إضافة شريحة من الخبز المحمص وملعقة من الجبن إلى وجبة الإفطار اليومية.
  • يُسمح بتناول شرائح البطيخ كوجبة خفيفة.

غداء

  • في وجبة الغداء، أحاول تناول وجبة منخفضة السعرات الحرارية حتى لا أتبع نظامًا غذائيًا.
  • ومن أمثلة هذه الأطعمة الدجاج المشوي، والأسماك المشوية، واللحوم المطهية.

عشاء

  • تناولي البطيخ بدلاً من العشاء ليلاً، لكن البطيخ يحتوي على الكثير من الماء، لذلك لا تحتاجين إلى الالتزام بشرب الماء يومياً كما تفعلين مع الأنظمة الغذائية الأخرى. .

لا تفوت: السعرات الحرارية في الذرة المحمصة، فوائد للرجيم وفقدان الوزن

نظام غذائي قصير الأمد

على عكس الوجبة الأولى، يحتوي النظام على مجموعة متنوعة من العناصر أكثر من الوجبة الأولى، مثل:

اليوم الأول

إفطار

  • في هذا النظام يشمل الإفطار طبق صغير من البطيخ والقهوة السوداء غير المحلاة أو أي طعام آخر غير النسكافيه، ويسمح بالشاي الأخضر غير المحلى…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top