أفضل 10 أنواع صبغات للشعر خالية من الأمونيا

أفضل 10 أنواع صبغات للشعر خالية من الأمونيا 

تساعد أفضل أنواع صبغات الشعر الخالية من الأمونيا على إعطاء الشعر لوناً جديداً ومميزاً دون التسبب بأي ضرر، لأن الأمونيا هي إحدى المواد الكيميائية الضارة التي تستخدم في صناعة منتجات الشعر، أما الصبغات ومواد التلوين المستخدمة. يمكن أن يسبب اللون الكثير من الضرر للعديد من أنواع الشعر المختلفة، ولهذا تقدم زيادة قائمة بأفضل أنواع صبغات الشعر التي لا تحتوي على مواد كيميائية ضارة بالشعر من خلال الإجراءات التالية.

أفضل صبغة شعر بدون أمونيا

تميل النساء دائماً إلى تغيير مظهرهن من خلال الظهور بمظهر مختلف من وقت لآخر، وهذا التغيير يشمل دائماً لون الشعر، وأحياناً بظهور الشعر الأبيض، لذلك يقومون بصبغ شعرهم في المنزل. هناك العديد من أنواع الأصباغ والألوان المختلفة.

ولهذا السبب يبحث عدد كبير من النساء والفتيات عن صبغات جديدة ومختلفة وصحية لا تحتوي على مواد كيميائية ضارة للحصول على لون جديد ومميز ورائع دون أن تسبب أضرار ومشاكل للشعر. هناك العديد من الصبغات الشائعة والمختلفة، لذا يجب الحذر عند اختيار أفضل أنواع صبغات الشعر الخالية من الأمونيا، وهي كالتالي:

يمكنك أيضًا استشارة: صبغة شعر خالية من الأمونيا بعد البروتينات

أولًا: كريم غارنييه للون الطبيعي.

تعتبر صبغة الشعر غارنييه من أشهر الماركات والعلامات التجارية في العالم، وتعتبر من أفضل أنواع صبغات الشعر الخالية من الأمونيا نظرا لثقتها العالمية في تصنيع منتجات صبغات الشعر المختلفة، وهذا لأن صبغة الشعر غارنييه هي مكونة من العديد من الأصباغ الطبيعية. الخصائص الدهنية: تركيبة المادة: تحتوي على مادة البيروكسيد وهي مادة تصبغ الشعر بالكامل بقوة وفعالية.

بالإضافة إلى ذلك، فهو يحتوي على 60% من مكونات زيت عباد الشمس وزيت سبيريا وزيت زهرة العاطفة والكاميليا، المكونات خالية تمامًا من الأمونيا، مما يضمن شعرًا صحيًا ناعمًا ذو ملمس ناعم. يثبت لون الشعر ويحافظ على صحة فروة الرأس.

النوع الثاني : صبغة رويال باريس .

تعتبر صبغة رويال باريس من أشهر أنواع الصبغات في العالم وتتكون بشكل أساسي من تغذية الشعر من الجذور العميقة لأنها تحتوي على خليط من العسل الأبيض الطبيعي والزيوت النباتية الطبيعية (مثل زيت الأرغان).

تحتوي صبغة الشعر الملكية على ثلاثة مكونات فعالة، فبالإضافة إلى أنها تجعل الشعر يبدو صحياً ولامعاً، فإنها تساعد أيضاً على تغطية الشعر بالكامل، وهي: (السيراميد، الكيراتينوجين، الكولاجين)، ويوجد منها العديد من الألوان المختلفة والمتنوعة للجميع. النكهات، مما يجعله من أفضل أنواع الأصباغ للصحة والعناية بالشعر.

ثالثاً: صبغة شعر ريفلون

تعتبر صبغات الشعر ريفلون…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top