تجربتي مع لصقة الظهر للحمل

تجربتي مع لصقة الظهر للحمل 

تجربتي مع طاقم الممثلين أثناء الحمل كانت مريحة وممتعة. مثل العظام والعمود الفقري والأكتاف، في مقال اليوم على موقع تعرفي على تجربتي مع لصقات الظهر للحمل.

إقرأ أيضاً: تجربتي مع توأم البردقوش

تجربتي مع لاصقات الظهر للحامل.

إنها تجربة فتاة عانت من تأخر الحمل والولادة لسنوات طويلة بعد زواجها، وبعد استشارة العديد من الأطباء رجال ونساء، قررت إحدى صديقاتها استخدام لصقة الظهر للحمل.

تحتوي هذه اللصقة على مكونات مهمة تحفز الرحم بشكل كبير، وبالتالي تزيد فرص الحمل، لذا قومي بتنظيفها واستعدي للحمل.

في الواقع، بعد استخدام لصقة التبويض الخلفية، لاحظت تأخر الدورة الشهرية، وبعد إجراء اختبار الحمل، اكتشفت أنني حامل.

اقرئي أيضاً: تجربتي مع حجامة الحمل

المادة اللاصقة الداعمة وأهميتها.

ويمكن القول أن ضمادات الظهر هي إحدى الأدوات الطبية التي تتكون من مجموعة من المكونات المختلفة التي تساعد بشكل كبير في تخفيف الألم، وخاصة الألم الذي يحدث في منطقة الكتف والظهر.

تحتوي هذه اللاصقة على مجموعات مهمة من الزيوت مثل زيت الفلفل وزيت الكافور ومجموعة من العناصر الكيميائية التي تساعد الجسم على امتصاصها بسهولة وسرعة مما يجعل المريض يشعر بالتحسن بسرعة ويمكنه التخلص من الألم.

تساعد المواد الموجودة في ضمادات الظهر على اختراق الجسم بسرعة وإرخاء العضلات وتنشيط الدورة الدموية في المناطق المصابة من الجسم.

عندما يتم وضع هذه الضمادة اللاصقة على الجزء الخلفي من المنطقة المصابة فإنها تعمل على تدفئة عضلات الظهر وتركها بمفردها لمدة ثلاثة أيام يقلل الألم بشكل ملحوظ.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه يتم استخدام لصقات الظهر في أماكن مختلفة مثل الظهر والكتفين لتخفيف الألم الذي يحدث في العمود الفقري القطني. في الجزء التالي من المقال، سأشارك تجربتي مع بقع الظهر أثناء الحمل.

مكون التصحيح الخلفي

تتكون رقعة الظهر من عدة مكونات مهمة مثل:

1. يدوكائين

ويعتبر من أهم المكونات المستخدمة في التخدير الموضعي لأنه يعمل على تقليل الالتهابات والحكة والألم الذي يمكن أن ينتج عن حروق الشمس والعديد من مشاكل الجلد.

2. الكابسيسين

يعتبر مستخلص الفلفل الحار من أكثر العوامل فعالية في تخفيف الآلام التي تحدث في المفاصل والعضلات، وخاصة التهابات المفاصل وأعصاب المفاصل.

3. حمض الساليسيليك

وهو أحد المشتقات التي يتم الحصول عليها من حمض الساليسيليك ويمكن استخدامه موضعياً لتخفيف آلام العضلات والروماتيزم وعرق النسا وتمزقات الأربطة والكدمات.

4. المنثول

من أهم الزيوت التي يمكن الحصول عليها من النعناع، ​​حيث يحتوي على العديد من العناصر الهامة،…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top