تنسيق ألوان الدهانات مع السيراميك

تنسيق ألوان الدهانات مع السيراميك 

عادةً ما يطلب القائمون على إعداد الاتفاقية أن يكون لون الطلاء مطابقًا للون السيراميك. لأنه يستغرق الكثير من الوقت والجهد لاختيار الألوان المناسبة من بعضها البعض والحصول في النهاية على المظهر المطلوب. ولهذا السبب، سنناقش في هذا المقال كيفية تكرار النقاط لتنسيق التشطيبات الخزفية وألوان الطلاء المختلفة.

لون الطلاء وتنسيق السيراميك .

هناك العديد من العوامل التي يجب أخذها بعين الاعتبار، مثل لون الطلاء، ولون السيراميك المراد طلائه، وشكل الفرشاة، وما إلى ذلك.

فيما يلي سلسلة من الأنماط التي يمكنك استخدامها لدمج ألوان الطلاء مع ألوان السيراميك.

استخدمي الألوان الهادئة

يعتمد هذا الأسلوب على اختيار الألوان الهادئة واختيار نفس درجات الطلاء والسيراميك، وتفاصيل بسيطة خاصة بالموقع مثل استخدام الإضاءة وورق الحائط. هذا النمط مناسب لألوان الفرشاة القوية والجريئة.

لمزيد من المعلومات برجاء زيارة الموقع: أسعار تركيب كونتر السيراميك في مصر عام 2023

إلهام المناظر الطبيعية

يفضل الأسلوب استلهام ألوان الطبيعة مثل بياض السيراميك وألوان الطلاء الخضراء الزاهية وورق الحائط ذو الزخارف الطبيعية للسيراميك.

ويعتبر الأسلوب الأمثل لأي مكان تريد إضافة جو من الطاقة والحيوية والخفة إليه.

استخدم نفس اللون

هذا النموذج مثالي لمحبي البساطة والهدوء. يعتمد على استخدام طلاء واحد ولون سيراميك ويمكن تطبيقه على أي نظام استقبال أو مطبخ صغير. يتم استخدام نفس اللون أيضًا لخزائن المطبخ.

اختلاف

يفضل البعض إعطاء المكان لمسة مشرقة وجريئة، بينما يكتفي البعض الآخر بهذه الطريقة من خلال تنسيق السيراميك وتنفيذ ألوان دهانات بعيدة عن لون السيراميك. مع لون الأثاث، هذا النمط مناسب للمطبخ، اعتماداً على اللون الأساسي للطلاء ولون آخر للسيراميك وأثاث المطبخ، ويتم التنسيق بطريقة مختلفة ومبتكرة.

ولا يفوتك المزيد: ألوان السيراميك للمطبخ، أنواعها، مميزاتها وعيوبها، وكيفية الحفاظ على السيراميك.

أنظمة الألوان المتداخلة

يعتمد هذا النمط على استخدام لونين أو أكثر وتنسيقهم بطريقة فريدة ودقيقة، فهو تصميم جذاب يعطي نتيجة فريدة، أو يمكنك استخدام اللون الرمادي الفاتح للسيراميك، للحصول على المظهر المثالي الذي يمكنك اختياره أثاث مناسب ومتناغم وإكسسوارات بألوان مختلفة ودهانات وسيراميك مختارة.

إرشادات لتنسيق ألوان الدهانات والسيراميك.

كل قسم من المنزل يفسح المجال لتصميم مختلف عن الأقسام الأخرى. وطبعا يشمل ذلك تنسيق ألوان الطلاء مع السيراميك. فيما يلي سلسلة من النصائح لكل قسم من أقسام المنزل. هذا هو بالضبط ما تحلم به.

  • ممكن استخدامه…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top