مسح بيانات الهاتف عن بعد من خلال تطبيق أو بدونه

مسح بيانات الهاتف عن بعد من خلال تطبيق أو بدونه 

مسح بيانات الهاتف عن بعد، قد لا يسمح بعملية مسح بيانات الهاتف عن بعد والتحكم في الهاتف عن بعد دون الاتصال بالإنترنت، إلا إذا ناقشنا ذلك بالتفصيل في بعض الحالات.

فما هي الطريقة لمسح بيانات الهاتف عن بعد؟ هذا كل ما سنتعرف عليه في هذا الموضوع والمزيد في محتوى “المكافأة”، فتابعونا.

مسح بيانات الهاتف عن بعد

مسح بيانات الهاتف المحمول باستخدام تطبيق Eradoo

يتم تنزيل تطبيق devoo من خلال Google Play.

بعد تنزيل التطبيق وتثبيته، سيتم فتحه وإغلاق علامة التبويب.

أثناء الضغط باستمرار على الزر الكبير، تحتاج إلى رفض إذن مسؤول جهاز التطبيق عن طريق رفض الزر. هذا هو الإذن المطلوب منك. هذه خطوة ضرورية لجميع الهواتف في التطبيقات المختلفة لحماية الشاشة من القفل ومنع الآخرين من التحكم في الهاتف. الهاتف المحمول وبياناته.

بعد الانتهاء من كافة الخطوات وتفعيل التطبيق، سيتحول الزر إلى اللون الأحمر، ثم ستنتقل إلى إعدادات التطبيق، ومن هنا ستجد خيارات متعددة بما في ذلك كلمة مرور التطبيق، خاصة في حالة عدم وجود هاتف.

سوف تجد أربعة خيارات للاختيار من بينها. عند إزالة بطاقة SIM وتغيير بطاقة SIM إلى نوع آخر، أو عن طريق الرسائل القصيرة، سيتم إدخال أربعة أرقام هواتف لاستقبال المكالمات. عند إرسال رسالة نصية إلى هذا الرقم أو إيقاف تشغيل بطاقة SIM، يطلب منك إدخال رقم PUK.

ستجد تحت كل خيار سمات معينة، والتي يمكن الاطلاع عليها من خلال النقر على شريط الأمان الخاص بكل خيار.

من الأفضل إعداد رقم احتياطي يمكنك إرسال رسائل نصية إليه لإكمال عملية مسح البيانات.

وهو تطبيق جيد ويمكن تحديثه بشكل مستمر، لذا ننصح بتحديثه أولاً. هذا تطبيق مهم للغاية، خاصة في حالة سرقة الهاتف أو فقدانه، لذا فإن الحصول على هذا التطبيق هو الخيار الأفضل لبرنامج يمكنه الاتصال بالإنترنت بدون هاتف محمول، وبدون ملفات أو خصوصية.

»اقرأ أيضًا لمزيد من المعلومات: أفضل طريقة لتحديد موقع الهاتف هي من خلال Google

مسح بيانات الجوال بدون التطبيق

يجب عليك حذف جميع البيانات من هاتف Android الخاص بك لأنه يمكنك الوصول إلى حساب Gmail الخاص بك من متصفح الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بعد ذلك، اضغط على الترس الموجود أعلى يسار الشاشة وسيتم عرض القائمة الخاصة بهذه القائمة، والتي يمكنك من خلالها تحديد Android Device Manager.

ستظهر بعد ذلك صفحة جديدة تحتوي على معلومات حول جهازك والأجهزة الأخرى المتصلة بالإنترنت ومعلومات أخرى. ننصحك بتحديد محور البيانات، ثم ستظهر رسالة تقترح عليك ما إذا كنت تريد حذف البيانات أو قراءة الرسالة، ثم قم بالضغط على كلمة “حذف”.

إذا سُرق هاتفك ولم يكن متصلاً بالإنترنت، فكل شيء…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top