عدد الموبايلات المسموح بها في مطار القاهرة

عدد الموبايلات المسموح بها في مطار القاهرة 

ويعتبر عدد الهواتف المحمولة المسموح بها في مطار القاهرة هو الاعتبار المناسب، حيث يمكن أن تكون هذه الهواتف المحمولة للاستخدام الشخصي أو الهدايا في حدود معقولة، كما تعلم الجمارك والمطارات. الشكل… غالبًا ما يكون للمغتربين العائدين هدية. المطارات والجمارك المصرية بخير ومن خلال موقع يمكنك معرفة ما يحدث في هذا الرقم وما حوله.

عدد الهواتف المحمولة المسموح بها في مطار القاهرة

إذا كنت ترغب في السفر إلى الخارج للعمل أو الزيارة، أو إذا كنت مغتربًا وترغب في زيارة بلدك مرة أخرى، أو حتى الذهاب في رحلة سياحية، فيجب أن تضع في اعتبارك أن لديك عددًا محدودًا من الأجهزة التي يمكنك استخدامها سلم. . . ومرت عبر الجمارك من مطار القاهرة دون أي مشاكل.

عدد الهواتف المحمولة المسموح بها في مطار القاهرة هو العدد الذي يمكن استخدامه للاستخدام الشخصي. بمعنى آخر، هذه الهواتف المحمولة شخصية، وغالبًا ما تكون ضمن نطاق 2 أو 3 هواتف محمولة شخصية مسموح بها. .

لكن من المعروف أن الأشخاص الذين يسافرون من بلد إلى آخر، وخاصة المغتربين، يجلبون هدايا للأصدقاء والمعارف، وبناء على هذه المعرفة يمكنهم شراء ما يصل إلى 5 أو 7 أخرى. يمكن للعديد من الهواتف المحمولة المرور، لكن هذا الرقم يمكنه ذلك. لا يمر الأمر دائمًا دون أن يلاحظه أحد.

لا ينبغي اعتبار الهدايا، وخاصة هدايا الهواتف المحمولة، بمثابة اتجار بالبشر. وذلك لأن بعض التجار على استعداد لتسليم منتجاتهم لأغراض شخصية لتجنب دفع الرسوم الجمركية على المنتجات والحصول على ميزة غير عادلة. ولذلك فإن عدد الهواتف المحمولة محدود لتجنب هذا الشك.

إذا كنت عائداً من الخارج، فقد مرت بعض، وليس كلها، ما يصل إلى 10 هواتف محمولة عبر الجمارك دون مشاكل، ويعتبرها مسؤولو الجمارك مجرد هدية لك أو لصديق تعرفه. إذا لم تكن مشكلة عمل، فإن الموظفين يتجاهلونها.

نادراً ما يكون لدى المغترب وقت فراغ لزيارة وطنه، وفي هذه الحالة يحضر له زملاؤه الهدايا والأشياء ليرسلها إلى عائلته، ومن الناحية الفنية نحن نفرق بين التجار والمغتربين العائدين.

من النادر جدًا أن يحمل الشخص الذي يسافر إلى بلد جديد معه العديد من الهواتف المحمولة أو الأجهزة لأنه ليس لديه معارف أو أصدقاء في ذلك البلد، وبالنسبة للمسافرين فإن الأمر يتعلق بشبهة السفر، لذا فالأمر ليس بهذه السهولة . بسبب الاتجار بالبشر، غالبًا ما يتم فرض حد 2 أو 3 هواتف محمولة.

كما يمكنك إظهار: البضائع المعفاة من الجمارك المصرية بقرار من وزارة المالية

البضائع التي يمكن أن تمر عبر مطار القاهرة بدون رسوم جمركية

في مطار القاهرة يوجد مساران…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top