أفضل درجات البيج من جوتن

أفضل درجات البيج من جوتن 

تحتوي دهانات جوتن من أفضل الشركات في الوطن العربي والولايات المتحدة الأمريكية على كافة الألوان بدرجات متفاوتة. إنهم يرسمون أفضل درجات اللون البيج من جوتن لإنشاء منزل أنيق وفاخر.

تجد في منتجات جوتن جميع أنواع الألوان، المطفية أو اللامعة، وبالتالي نقدم أفضل درجات البيج جوتن.

أفضل درجات اللون البيج من جوتن.

تحتوي دهانات جوتن البيج على العديد من الدرجات الأنيقة والرائعة التي يمكنك من خلالها طلاء أثاث وجدران منزلك لتحصل على منزل فاخر.

كما يعتبر اللون البيج من الألوان المحايدة التي تضيف الكثير من الرحابة للمنزل، ولهذا السبب يتم طلاء معظم المنازل ذات المساحات الصغيرة باللون البيج.

  • البيج العادي: هذا اللون يميل نحو اللون الأبيض، لكنه لون أغمق من ذلك، وهو أحد تلك الألوان التي تجعل منزلك يبدو بسيطًا وأنيقًا، مع كونه لونًا محايدًا لطيفًا.
  • لون الخشب البيج: يعتبر هذا اللون من أجمل الألوان ذات الملمس الفاخر، وهو لون بيج غامق مع حبيبات خشبية يشعرك بالطبيعية والخشبية.
  • لاتيه بيج: وهو أحد درجات اللون البيج الرائعة التي يمكنك وضعها ليس فقط على جدران منزلك، بل في جميع أنحاء منزلك، وهو من الألوان الرائعة التي ستمنحك الشعور بالتفاؤل عند دخول منزلك. .
  • اللون البني البيج: أحد درجات اللون البيج الرائعة، تقدم جوتن ظلًا لامعًا لامعًا في هذا اللون وبقية الألوان.
  • اللون الرملي: يعتبر اللون البيج الرملي من الألوان المميزة التي ستضفي على منزلك لمسة رائعة وفاخرة.
  • اللون البندقي: يعتبر البندقي من أحدث درجات اللون البيج وأكثرها تميزاً نظراً لتشابهه مع اللون البندقي، فهو من أقل الألوان انتشاراً وأكثرها شيوعاً، لذا ابحثي عن منزل مميز وفريد ​​من نوعه. في هذه الحالة يجب أن يكون البندق. .
  • اللون السكري: يعتبر اللون البيج الذي يميل نحو اللون الأبيض من أجمل درجات الألوان التي تجعل منزلك يبدو جذاباً ومرحباً.

تجدونه على موقعنا: كتالوج جوتن أوف وايت

جوتن لون حائط بيج

طلاء الجدران باللون البيج لا يمنح المنزل إحساساً بالاتساع إذا كانت مساحة المنزل صغيرة فحسب، بل يمنح المنزل مظهراً رائعاً ورائعاً.

إذا كان بإمكانك طلاء منزلك باللون البيج على جدران غرفة نومك وغرفة المعيشة وجميع جدران منزلك، فهو لون محايد يندمج بشكل جيد مع الألوان الباردة والدافئة، لذا فهو يناسب معظم الألوان ذات الدرجات مثل الأحمر .

هذا اللون لا يمنح جدران منزلك الجمال الساحر والأناقة والرقي فحسب، بل يعطي الشعور بالراحة النفسية والهدوء والرحابة.

غرفة معيشة جوتن بيج

وبما أن غرفة المعيشة في…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top