فتح هاتف مقفل بحساب جوجل بثلاث طرق

فتح هاتف مقفل بحساب جوجل بثلاث طرق 

أصبح فتح الهاتف المقفل باستخدام حساب Google جزءًا لا يتجزأ من هواتف Android في الوقت الحاضر، لذلك نقدم في موقع اليوم مزيدًا من التفاصيل حول هذا الموضوع. بعد فترة، سوف يتباطأ هاتفك قليلاً وستجد العديد من التطبيقات. سيتم تجميع بيانات التطبيق.

ثم تتجمد مشكلة الهاتف ولا يستجيب أو يكون بطيئًا جدًا ولا يستطيع العملاء التعامل معه، ويميل معظم الأشخاص إلى إعادة ضبط المصنع أو تهيئة الهاتف، وهذا ما يُعرف بالإعدادات الافتراضية أو إعادة ضبط المصنع، ويختلف الاسم باختلاف الهاتف.

ولكن في النهاية لم يتبق سوى خيار واحد. ويتم ذلك لتسريع الهاتف والسماح للمستخدم باستخدامه مرة أخرى، ولكن قد يتعرض الهاتف للاختراق بعد التهيئة وقد يتم قفل حساب Google. ولا بد أنه تم استخدامه مع هذا الجهاز من قبل ويعتبره البعض مسألة اعتقادية.

لذا، سنشرح في هذه المقالة بالتفصيل كيفية فتح هاتف مقفل وكيف يمكن للمستخدمين تجنب هذه المشكلة وإجراء عملية تهيئة أو إعادة ضبط المصنع بسهولة.

فتح الهاتف المقفل بحساب جوجل

فتح الهاتف المقفل بحساب جوجل

  • كانت شركة Google هي من قامت بتطبيق ميزة الأمان هذه، وتسمى هذه الميزة بحماية إعادة ضبط المصنع وقد تم تقديمها بواسطة Google في بداية Android Lollipop 5 5 Android Lollipop.
  • تعتبر هذه الميزة من أهم ميزات الأمان التي تقدمها جوجل حيث تمنع أي شخص من الوصول إلى جهاز المستخدم في حالة فقدانه أو سرقته، مما يمنع وقوعه في الأيدي الخطأ، والمشكلة أن الكثير من المستخدمين لا يفعلون ذلك هو – هي. لا تفعل هذا. هل تتذكر حساب Google القديم الذي أضفته إلى هاتف Android الخاص بك؟
  • أريد أيضًا فتح قفل هاتفي، فهو مقفل بعد إعادة ضبط المصنع أو التنسيق، ولكن السؤال الرئيسي هنا هو كيفية الوصول إلى الهاتف المقفل باستخدام حساب Google الخاص بي.
  • هل الأمر سهل ويمكن لأي شخص أن يفعل ذلك؟ في الواقع، هذا ليس بالأمر السهل على الإطلاق. نظرًا لأن Google تتخذ العديد من الإجراءات الأمنية كل شهر لإصلاح الثغرات والمشاكل التي كانت موجودة من قبل، فإن نظام أمان Google معقد للغاية وهذه هي المشكلة الأكبر للأشخاص الذين يشترون الهواتف المستعملة.
  • وعندما اضطر إلى إعادة النظر في شراء الهاتف، اكتشف أنه تم تفعيل حماية إعادة ضبط المصنع. في هذه الحالة، لن تتمكن من فتح قفل هاتفك بدون حساب Google القديم الخاص بك.
  • الحل في هذه الحالة هو أن يقوم المستخدم بالاتصال بالشخص الذي اشترى الهاتف لإزالة حساب جوجل من الهاتف وفتحه والدخول إلى حساب جوجل ليتمكن من إدارة الهاتف بسهولة.
  • ومع ذلك، إذا نسيت كلمة المرور وعنوان البريد الإلكتروني الخاصين بك من خلال إعادة ضبط المصنع أو التنسيق، فسوف توفر لك Google حلاً لاستعادة حساب Google الخاص بك. كل ما عليك فعله هو زيارة صفحة الدعم…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top