الوحم على الفواكه وجنس الجنين

الوحم على الفواكه وجنس الجنين 

الرغبة الشديدة في تناول الفاكهة وجنس الجنين من المعتقدات التي ترددها الجدات ولكن لم يتم إثباتها علميا هي الميل إلى تناول أنواع معينة.

تقلصات الفاكهة وجنس الجنين.

من أبرز أعراض الحمل، والتي ربما تظهر في الأشهر الأولى من الحمل، الرغبة الشديدة في تناول الطعام، أي الرغبة الملحة في تناول أنواع معينة من الأطعمة دون غيرها من الأطعمة. ذلك يعتمد على جنس الجنين.

الفواكه ما هي العلاقة بين لحم الجنين وجنسه؟

وفي السطر التالي أذكر الفاكهة التي تدل على الحمل للفتيات والفاكهة التي تدل على الحمل للصبيان، ولكني أؤكد أن ذلك لم يثبت علميا. :

1- فاكهة تدل على حمل الفتاة

صحيح أن الرغبة في تناول الفاكهة تختلف من امرأة إلى أخرى، لكن الشائع هنا هو أن هناك تركيبات معينة من الفواكه تشير إلى حمل الفتاة، مثل:

  • المانجو من الفواكه اللذيذة والشهية والتي لها فوائد عديدة للحامل، خاصة فيتامين C الذي يقلل من غثيان الصباح، ويمتص الكالسيوم الزائد من الجسم، ويقوي مناعة ومناعة الجنين، ويزيد من نسبته.

لكن الأطباء يقولون إنه يجب تجنبه خلال الأشهر الأولى من الحمل لعدم وجود أدلة كافية حول سلامته على صحة الجنين.

  • تساعد ثمار الجوافة الشتوية النساء الحوامل على تقليل خطر الإصابة بسكري الحمل، كما أنها غنية بمضادات الأكسدة والمغنيسيوم، مما يساعد على حماية العضلات والأعصاب.

قد ترغب النساء في تناوله ويعتقدن أن تناوله سيساعدهن على إنجاب الفتيات، لكنه في الواقع يزيد من خطر الإصابة بالإمساك المزمن والمزعج أثناء الحمل.

  • يمكن أن تكون الرغبة في تناول البرتقال أو البرتقال أو اليوسفي أو غيرها من الفواكه الحمضية علامة على حمل الفتاة.
  • الأناناس فاكهة فريدة من نوعها ذات فوائد صحية ورغبة كبيرة لدى الفتيات، حيث تحتوي على مادة البروميلين التي يمكن أن تضعف عنق الرحم وتزيد من خطر الإجهاض، ولهذا يحذر الأطباء من تناوله.

يمكنك البحث في موقعنا عن الأعراض التي تعاني منها المرأة الحامل في الشهر السادس، ولداً أو فتاة.

2- الفواكه التي تدل على حمل الطفل

واستمراراً للموضوع الذي يصف العلاقة بين الكدمات على الثمار وجنس الجنين، فإن النقاط التالية تشير إلى أي الثمار تشير إلى حمل الأطفال.

  • يعتبر الخوخ من الفواكه التي تكافح الإمساك وتتخلص من السموم المتراكمة في الجسم، وكانت بعض النساء يعتقدن أن حمى الخوخ علامة على الحمل بطفل.

في الواقع، يشير اشتهاء الخوخ إلى نقص الكاروتين، وهو أحد مضادات الأكسدة التي تعزز نظام المناعة الصحي.

  • البطيخ فاكهة صيفية، لها نكهة حلوة فريدة من نوعها، فهي تحتوي على فيتامين أ، فيتامين ج، الكاروتين،…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top