تجربتي مع الكزبرة للتنحيف

تجربتي مع الكزبرة للتنحيف 

تجربتي في استخدام الكزبرة لإنقاص الوزن هي من أنجح التجارب في حياتي. ولأن الكزبرة لها فوائد صحية وشفائية عديدة للجسم، منها فقدان الوزن الصحي والتخلص من الدهون المتراكمة، فمن خلال موقع سأقدم لكم بالتفصيل تجربتي في استخدام الكزبرة لإنقاص الوزن وسأقدم لكم الفوائد والأضرار والاختلاف في كيفية تناوله.

تجربتي مع الكزبرة للتخسيس.

وحرصاً على صحتي وصف لي الطبيب حبوب الكورتيزون وأصريت على تناولها لفترة طويلة دون أن أعلم أنها تزيد وزني كثيراً.

لقد زاد وزني حوالي 35 كجم خلال عام واحد فقط، وهو ما يجعلني أشعر بعدم الراحة طوال الوقت، فقررت تناول جرعة صغيرة من الكورتيزون، بالإضافة إلى اتباع نظام غذائي صحي لخسارة الوزن الزائد.

بدأت باتباع نظام غذائي صحي، وباستثناء الكورتيزون، كان معدل فقدان الوزن لدي ضئيلًا، تقريبًا معدومًا. ذهبت إلى الطبيب المعالج وطلبت منه التوقف عن تناول حبوب الكورتيزون. في الحقيقة، الطبيب وصف لي البديل.

قررت أن أتناول بعض الحبوب التي تساعدني على فقدان الوزن الزائد بسرعة، لكن استجابة جسدي كانت سيئة للغاية، مما أثر على صحتي، ومع الوزن الزائد ظهرت أعراض أخرى.

وكانت حالتي النفسية سيئة للغاية، حتى قمت بزيارة صديقة لي كان وزنها قد زاد كثيراً واكتشفت أنها خسرت الكثير أثناء الزيارة، وهو ما فاجأني كثيراً.

جلست معها وسألتها عن سر خسارة كل الوزن في بضعة أشهر، فأخبرتني أنها بالإضافة إلى تناول الطعام الصحي وممارسة بعض التمارين الرياضية المختلفة، فإنها عادة ما تشرب الكزبرة.

قررت على الفور الاستمرار في هذا النظام وبدأت في الواقع بتناول الكزبرة كل يوم كجزء من نظامي الغذائي الصحي وممارسة الرياضة. وبعد حوالي شهر فقدت الكثير من الوزن والدهون الزائدة، مما شجعني على الاستمرار حتى الوصول إلى الجسم المثالي.

ولذلك ومن خلال تجربتي في استخدام الكزبرة لإنقاص الوزن، أنصح جميع الأشخاص الذين يعانون من الوزن الزائد أو السمنة بتناول وصفات الكزبرة المجففة للحصول على أفضل النتائج السريعة والفعالة.

إقرأي أيضاً: مشروب الكزبرة المجففة للتنحيف.

وصفات البقدونس المجففة لإنقاص الوزن.

يمكن تحضير وصفات الكزبرة المجففة للرجيم في المنزل على النحو التالي:

هذه المكونات

مكونات الصيغة هي التالية:

  • 1 ملعقة كبيرة كزبرة مجففة (غير مبشورة)
  • كوب كبير من الماء الدافئ.
  • 1 ملعقة صغيرة عسل أبيض.

كيفية التحضير

يتم تحضير الوصفة باتباع الخطوات التالية:

  • أولاً، ضعي الماء على نار هادئة عند درجة الحرارة هذه حتى يصل إلى درجة الغليان.
  • في هذه الأثناء، نغسل الكزبرة المجففة ونضيفها…
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    Scroll to Top