خطوات حل مشكلة اختفاء أسماء العمال من أبشر

خطوات حل مشكلة اختفاء أسماء العمال من أبشر 

تقدم منصة أبشر العديد من الخدمات للأفراد وأصحاب الأعمال وتحاول دائما تسهيل الخدمات على المواطنين وتحاول دائما حل المشاكل التي تواجههم في المنصة، ومن هذه المشاكل مشكلة فقدان الأسماء للمواطنين. استكمال الإقامة. إجراءات التجديد، وأوضح أبشر كيف. حل هذه المشكلة بخطوات بسيطة سنعرضها لك في هذه التدوينة.

خطوات حل مشكلة اختفاء أسماء موظفي أبشر

وتلقى سؤالاً من أحد المستفيدين من منصة أبشر، حيث أوضح أن العامل عند تجديد إقامته في المؤسسة واجه مشكلة عدم ظهور اسم الموظف في منصة أبشر، رغم دخوله قبل ذلك الوزارة. الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والتجديدات والمدفوعات، وأن منصة أبشر أجابت على هذا السؤال. توفير رقم تواصل للمنصة مع رقم التعريف والاسم الكامل ورقم الإقامة واسم المنشأة والرسالة الخاصة وهو ضروري في هذه الحالة ولحل هذه المشكلة.

خطوات نقل خدمات العمالة المنزلية عبر أبشر

يمكن تحويل خدمات العمالة المنزلية من خلال الدخول إلى موقع أبشر، ثم اختيار أيقونة خدماتي، ثم الجوازات، ثم الضغط على خدمات النقل، ثم بعد التأكد من تفاصيل نقل الكفيل، الضغط على التالي، ثم إدخال معلومات صاحب العمل الجديد المطلوبة من المنصة. ثم اضغط على التالي، وبعد التأكد من جميع البيانات المقدمة، اضغط على زر قبول الاستلام والإرسال وانتظر حتى يقوم صاحب العمل الجديد بالضغط على قبول أو رفض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top