تجربتي مع العصفر للسحر

تجربتي مع العصفر للسحر 

تجربتي في استخدام سحر العصفر من التجارب الصعبة والغريبة ولكنها في المقابل ذات قيمة ومفيدة سواء كانت معرفة علمية أو فوائد مادية، وحياتي وقراري مبنيان على التجربة المذكورة أعلاه وعلى أساسها وعلى المعلومات التي استقيتها من هذه التجربة ولأنها تجربة عميقة قررت أن أشارككم هذا الموضوع عبر موقع Egy.Prensa.

تجربتي مع سحر القرطم .

كانت تجربتي الأولى عندما كان عمري 25 عامًا عندما تقدم لي رجل لطيف تشتهيه العديد من الفتيات. من المؤكد أننا التزمنا واستمرنا لمدة عام. هذه الفترة هي من أصعب الفترات في حياتي. ولا أعرف لماذا حدثت كل هذه المشاكل، رغم أننا اتفقنا على كل شيء منذ البداية.

بدأت أكره الذهاب إلى العمل والقيام بالأشياء بشكل عام، فكانت أواجه مشاكل مع زملاء العمل ورؤساء العمل دون أسباب واضحة أو مفهومة، ومن ثم يقومون بطردي من العمل، على الرغم من أنني لم أوضح لهم أن ذلك كان لأي سبب. سبب. سبب غير منطقي.

لكنني اعتقدت أن السبب هو أن حالتي العقلية تأثرت بالمشاركة. لقد مر وقت طويل، وأشعر دائمًا بالضيق الشديد، وتحدث العديد من المشكلات كل يوم تقريبًا. لأتفه الأسباب، غالبًا ما نتفاجأ أنا وعائلتي بسلوكي، وأنا أيضًا أتفاجأ بسلوكي غير المفهوم أو غير المعقول.

ومن ناحية أخرى فإن صحتي تتدهور وتزداد سوءا، بعد أن أعاني من مشاكل وعقبات مختلفة في حياتي منذ فترة، طلب مني شاب آخر الزواج منه، لكن رغبتي في الزواج تراجعت إلى حد الرفض. ورغم أن هذا الشاب وعائلته يتمتعون بسمعة طيبة إلا أنني لا أتفق معه.

لدي صديقة يمكن القول أنها مثل أختي، اقترحت علي أن أرى بعض الأطباء ورافقوني إلى أكثر من طبيب. كنت في الواقع أتعافى من بعض الألم، لكنه لم يستمر سوى بضع ساعات. عدت إلى حيث كنت وكان الأمر أسوأ.

لكنها لم تتركني أبدًا، كانت معي، سواء كان ذلك لرؤية أطباء مختلفين، أو لدعمي ودعمي نفسيًا وروحيًا. لا أعرف كيف سأقضي هذا الوقت بدونها. وتنصحني دائمًا بعدم تقديم تنازلات في هذه المواقف الصعبة، بالتأكيد سيكون هناك حل، وسندعم بعضنا البعض طوال حياتهم.

اقرأ أيضاً: العصفر في الحديث

هل الكراهية تؤدي إلى السحر؟

ومن خلال تجربتي مع العصفر والسحر اكتشفت أن الكراهية يمكن أن تؤدي إلى السحر؛ حتى لو كان من أقرب الناس إليك؛ ذهبت لزيارة الطبيب بعد تدهور حالتي الصحية وتم تشخيص إصابتي بالشلل التام. الوقت من أصعب الأوقات بالنسبة لي؛ لا أستطيع التحرك على الإطلاق.

جاء الأصدقاء، واعتبرت وجودي أمرًا مفروغًا منه، ودعمتني دائمًا، وأعطتني كل الدعم والحب، لكن في هذا اليوم المميز، رأيت نشوة النصر في عينيها، لكن لا أعرف السبب…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top