كيف أعرف عن نفسي بالإنجليزي في مقابلة عمل ونصائح لقبولك

كيف أعرف عن نفسي بالإنجليزي في مقابلة عمل ونصائح لقبولك 

كيف أفهم نفسي باللغة الإنجليزية في مقابلة عمل هو سؤال. إذا كنت تعتمد بشكل أساسي على إجادتك للغة الإنجليزية، فسوف تتمكن من العثور على الإجابة بسهولة. في السطور التالية، يمكنك العثور على صفحات ويب أكثر راحة وبساطة، ويمكنك تقديم نفسك باللغة الإنجليزية والإجابة على أسئلة مختلفة في المقابلة. الأعمال تجعل اللغة الإنجليزية جزءًا لا غنى عنه في جميع المقابلات اليوم.

كيف أفهم نفسي باللغة الإنجليزية في مقابلة العمل؟

سيواجه بعض الأشخاص، سواء خريجي الجامعات أو الطلاب، العديد من المشاكل عند التقدم للوظائف. عند التقديم على وظائف أخرى ستفكر في بعض الأسئلة أهمها: كيف أفهم لغتي الإنجليزية في مقابلات العمل؟

كما سيتم سؤالك كثيرًا عن العبارات التي سيطرحونها عليك وغيرها من الأسئلة التي تعتمد إلى حد كبير على إجادتك للغة الإنجليزية، وإذا استطعت، فستكون لديك ثقة أكبر في نفسك لتتمكن من اجتياز مقابلة العمل بنجاح.

من المؤكد أن الشخص الذي لا يفهم اللغة الإنجليزية سيواجه العديد من الصعوبات في حياته اليومية ومواقفه المختلفة، لأن إجادته للغة الإنجليزية أصبحت من المعارف والاحتياجات الأساسية التي يجب عليه إشباعها بالإضافة إلى المعرفة والخبرة الشخصية. انه جيد مع أجهزة الكمبيوتر.

الأشياء الثلاثة المذكورة أعلاه هي مثلث كامل، ويجب أن يكون الشخص المتقدم لوظيفة قادرًا على استخدام المثلث. لذلك، بعد إجراء المقابلة واتخاذ أحد القرارين، سيتم تقييم ما إذا كان الشخص مناسبًا للمنصب الذي يشغله. المنصب مقبول أو غير مناسب للمنصب ثم يتم حذفه.

أنظر أيضا: أسئلة وأجوبة المقابلة الوظيفية هل لديك أي أسئلة حول بحثك عن وظيفة؟

الإجابة على السؤال: كيف أفهم نفسي باللغة الإنجليزية في مقابلة العمل؟

الخطوة الأولى في إجراء المقابلة الشخصية هي أن تطلب من المتقدم للوظيفة التعريف عن نفسه باللغة الإنجليزية، وذلك لتحقيق الانطباع الأول عن الشخص.

كما سيوضح لك إجادتك للغة الإنجليزية من خلال اللهجات، وسيظهر أصل الحروف بشكل صحيح أو غير صحيح. نقدم لك أدناه بعض النصائح حول كيفية التعبير عن نفسك باللغة الإنجليزية أثناء مقابلات العمل.

  • تجنب التحدث كثيرًا وكن واضحًا بشأن ما تريد قوله.
  • استخدم مصطلحات بسيطة لتجنب ارتكاب الأخطاء.
  • تجنب بكل ثقة ممارسة الرياضة البدنية المفرطة، الأمر الذي سيجعل القائم بإجراء المقابلة متوترًا.
  • تأكد قدر الإمكان من أن الإجابات التي تقدمها كافية لحل المشكلة التي أثرتها.
  • عادةً ما تتضمن الإجابة على سؤال “قدم نفسك باللغة الإنجليزية” إخبار المستفتى باسمك وعمرك ومؤهلاتك وخبراتك السابقة.
  • يستحق العناء…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top