تجربتي مع ربط البطن بعد القيصرية

تجربتي مع ربط البطن بعد القيصرية 

تجربتي مع عملية ربط البطن بعد الولادة القيصرية ستساعد المرأة على التخلص من الخوف من كابوس الترهل بعد الولادة. وذلك لأن تجربتي مع عمليات شد البطن كانت لها نتائج مفاجئة وسريعة، حيث كنت أتساءل دائمًا ما الذي سيعيد بطني إلى طبيعته بعد الولادة القيصرية، وكنت أخشى أن تهتز ثقتي بنفسي ويصبح شكل جسمي غير مريح. اليوم ومن خلال موقع ايجي برس سيتم عرض تجربتي مع حزام البطن البطن بعد الولادة القيصرية وجميع المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع.

تجربتي مع ضمادة البطن بعد الولادة القيصرية.

ورغم أن فترة الحمل والولادة كانت بالنسبة لي من أجمل التجارب التي مررت بها، إلا أنني شهدت بعض التغيرات في شكل جسمي بعد العملية القيصرية، مما أثر سلباً على ثقتي بنفسي وكذلك جمالي، كما لاحظت. أن معدتي أصبحت مترهلة وبارزة.

فبدأت بتناول المشروبات الساخنة والكثير من الأعشاب، لكني لاحظت أن النتائج كانت بطيئة أو ربما ليست كما توقعت، فنصحتني إحدى صديقاتي ومن تجربتها السابقة بتضميد معدتي. اعتقدت أنه من المستحيل أن تعود المعدة إلى شكلها المتوتر.

لكن من خلال تجربتي لتضميد البطن بعد الولادة القيصرية لبضعة أسابيع، لاحظت أن البطن لم يعد بارزاً كالبطن كما كان في البداية ولم يعد الجلد مترهلاً إلى حد ما، الأمر الذي أثارني. استمر في تضميد بطني لمدة ثلاثة أشهر كما نصحني الصيدلي عند شراء المشد الطبي.

وفعلاً مع مرور الوقت أصبحت معدتي ضيقة جداً، ولم يعد مظهرها يزعجني، وبذلك حققت النتيجة المرجوة، كما أنصح كل حامل ستلجأ إلى عملية قيصرية أن تقوم بتضميد بطنها بعد الولادة. ، وعدم الخوف من آلام الولادة القيصرية؛ لأنه سيغطي معدتك قليلاً، لكنه سيحميك من الترهلات والبطن المزعجة.

اقرئي أيضًا: متى يتم ربط البطن بعد الولادة القيصرية وهل هو مضر؟

طرق تضميد البطن بعد الولادة القيصرية.

من خلال تجربتي مع ربط البطن بعد الولادة القيصرية أثناء الحمل الأول، تمكنت من جمع معلومات حول طرق ربط البطن. وذلك لتحديد الأفضل بالنسبة لي، ومحاولة استخدامه أثناء الولادة الثانية، إذ بعد الكثير من البحث تمكنت من التعرف على طرق تضميد البطن، وهي كالتالي:

أولاً: ارتداء المشد الطبي

بعد الولادة بأسبوعين، وبعد أن أخبرني الطبيب وصديقتي بضرورة تضميد البطن، اشتريت مشد طبي من الصيدلية، وهو عبارة عن حزام عريض بشريط لاصق من الطرفين، يوضع على البطن. لاحترام حجمها.

لقد ربطته بإحكام لتجنب زيادة الترهل واستخدمته يوميا حتى حصلت على النتيجة المرجوة، هذه تجربتي في تضميد البطن بعد الولادة القيصرية بالمشد الطبي.

ثانياً: شماغ لمنع ترهلات البطن…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top