كريم تصغير الانف من الصيدلية

كريم تصغير الانف من الصيدلية 

يتم تقديم كريم تصغير الانف من الصيدلية اليوم من خلال موقعنا لأن الكثير من الأشخاص الذين لديهم أنوف كبيرة والعديد من الرجال والنساء يحلمون بالحصول على أنف صغير وجذاب وجميل. الأنف هو أحد تفاصيل وجه الإنسان التي تؤثر بشكل كبير على شكل الوجه وجماله.

كريم تصغير الأنف من الصيدلية

لهذا السبب، عادة ما يتوجه الأشخاص ذوو الأنوف الكبيرة إلى الطبيب لتصغير أنفهم، ويتم تحقيق ذلك عن طريق إجراء عملية تجميل الأنف.

كيف تجعل أنفك أصغر

هناك العديد من الطرق المستخدمة لتصغير الأنف، ومنها:

  • يقسم الكثير من الناس بالكريمات التي تعمل على تصغير نوع معين من الأنف. استخدمي كريم أساس ذو لون داكن لأن هذا النوع من كريم الأساس أغمق من لون بشرتك الطبيعي، وهو ما يحدد المناطق التي تريدين تقليلها.
  • أما بالنسبة للطريقة الثانية، يمكنك استخدام نوع قوي وواضح يمكن وضعه على الشفاه والعينين لجذب الانتباه إلى مناطق أخرى بعيدة عن الأنف.
  • بالإضافة إلى ذلك، يعتمد العديد من الأشخاص الذين يعانون من الأنف الكبير على مستحضرات التجميل. وهذه إحدى الطرق التي تساعد على إخفاء العيوب، وخاصةً الملامح التي تتغير بشكل كامل، ومن هذه الكريمات:

كريم لوريال لتصغير الانف

كريم لوريال هو أحد كريمات تصغير الأنف، تجدر الإشارة إلى أن هناك نوعين من هذا الكريم، وكلاهما يمكن استخدامهما لنفس الغرض وهو تصغير الأنف، وهذا صحيح.

  • مساج لوريال بيرفكت سليم برو.
  • النوع الثاني هو L’Oreal Perfect Slim Lifting Pro.

كما ذكرنا أعلاه، فإن هذين الكريمين يستخدمان لتحقيق نفس الهدف وهو إذابة الدهون والسيلوليت من الجسم وتصغير الأنف، وقد ثبت نجاحهما لدى الكثير من الأشخاص، ضعي في اعتبارك أن المشاكل في منطقة الأنف هي لا مشاكل. بالأنف أو الغضروف.

كيفية استخدام كريم لوريال

  • ضعي كريم لوريال على أنفك، ودلكي لمدة تصل إلى 4-6 دقائق، واتركيه لمدة 6 ساعات ثم اشطفي منطقة الأنف بالماء الدافئ.
  • ضعي كريم لوريال مرتين يومياً، صباحاً ومساءً، وتدلك منطقة الأنف جيداً حتى يمتص الأنف الكريم جيداً ولا داعي لغسله. وبعد ذلك يجب تكرار هذه الطريقة عدة مرات حتى يتم الحصول على نتيجة جيدة.

كريم الطبيعة السحري

يعتبر هذا النوع من الكريمات من الكريمات المسؤولة عن تصغير حجم الأنف، وهو مصنوع في ألمانيا ويساعد على تصغير حجم الأنف، كما أنه الأكثر فعالية بنتائج فورية جيدة ومن أفضلها. منتجات. يمكن لأي شخص الحصول على أنف أصغر في غضون أيام قليلة دون جراحة.

كيفية استخدام كريم الطبيعة السحري

ويجب استخدام هذا النوع من الكريمات بوضعه على منطقة الأنف وتدليكه بحركات دائرية لمدة تصل إلى 10…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top