خلطة قهوة تجنن اليكم خلطة قهوه تاخذ العقل من ريحتها

خلطة قهوة تجنن اليكم خلطة قهوه تاخذ العقل من ريحتها  تعتبر القهوة من المشروبات الساخنة التي تستخدم كمنشط، ولا يمكن إغفالها، خاصة في الدول العربية، حيث يعتمد عليها الكثير من الأشخاص لأنها تساعد على تحسين التركيز وتقليل الشعور بالتعب، بالإضافة إلى المساعدة في التخلص من التعب. النعاس. ومن خلال هذا المقال سنعرفك على خلطة القهوة المجنونة. تابعونا لتتعرفوا عليها. .

مزيج القهوة المجنون

هناك أكثر من طريقة للحصول على مزيج القهوة المجنون، أهمها:

  • الطريقة الأولى

المقادير – كوب ماء – كوب سكر كوب واحد حبوب القهوة التحضير: تخلط جميع المواد المذكورة في الخلاط وتجمد في الفريزر، عند الاستخدام يغلي الماء أو الحليب ويضاف إليه ملعقة كبيرة الخليط السابق. يضاف للحصول على قهوة رائعة.

  • الطريقة الثانية

المقادير: 3 ملاعق كبيرة من القهوة العربية. – 3 ملاعق كبيرة من الهيل الأخضر المطحون ناعماً. – 4 أكواب من الماء الدافئ. – مسمار. إقرأ أيضاً: أنواع قهوة ستاربكس المطحونة. أهم أنواع قهوة ستاربكس المطحونة وأهم خصائص كل نوع. – ملعقة كبيرة من بذور الهيل الأخضر. رشة من الزعفران. نصف ملعقة كبيرة من الزنجبيل. ملعقة من كريمة القهوة. طريقة التحضير: ضعي الماء في وعاء عميق مخصص لتحضير القهوة واتركيه حتى يغلي على نار خفيفة. نار. عندما يصل الماء إلى درجة الغليان، أضيفي القهوة واتركيها على نار هادئة لمدة ربع ساعة على الأقل. – يضاف الهيل المطحون والقرنفل والزعفران والزنجبيل ويترك حتى يغلي مع القهوة. أطفئ النار واتركها ترتاح لمدة دقيقة، اترك القهوة حتى تتجمد وتتركز مكونات القهوة في قاع القدر، ضعي بذور الهيل في القدر، صفي الخليط وأضيفي كريمة القهوة.

فوائد القهوة

  • تساعد القهوة على تقليل خطر الإصابة بمرض السكري لدى البالغين الذين يشربون 4 إلى 6 فناجين من القهوة يوميًا.
  • تعمل القهوة على تحسين الذاكرة والإدراك، وذلك لاحتوائها على مادة الكافيين التي تعمل على تحسين الوظائف الإدراكية لدى الإنسان، خاصة مع التقدم في السن.

على الرغم من فوائد القهوة الكبيرة إلا أننا ننصح بعدم المبالغة في تناولها، وهنا نقدم لكم خلطة القهوة الرائعة التي يمكنك تحضيرها بسهولة…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top