افضل ورشة صيانة سيارات في المدينة المنورة

افضل ورشة صيانة سيارات في المدينة المنورة 

مركز خدمة السيارات السريعة

وهو مركز صيانة معتمد في المدينة من قبل العديد من الجهات، حيث يقوم بإجراء الصيانة والتغييرات على الميكانيكا والفلاتر ووزن أسلحته وكذلك التركيبات.
يقع المركز على طريق الملك عبدالله الفرعي بحي الخالدية بالمدينة المنورة ويعمل يومياً من الثامنة صباحاً حتى الثانية والنصف ظهراً ثم يعود للعمل من الرابعة عصراً حتى الواحدة. جمعة. يعمل فقط في فترة ما بعد الظهر ويمكن الاتصال به على 966148440555.

مركز الردادي لفحص السيارات

يعمل هذا المركز على صيانة مختلف أنواع السيارات وخاصة تويوتا ولكزس وشفروليه وفورد ولاند روفر. ومن مميزات هذا المركز أنه يوفر كافة المعدات الحديثة لصيانة السيارات وقد تم الاهتمام به من قبل العديد من العملاء. سيتم طباعتها عليها لعدة سنوات، وفقط إذا قمت بشراء إحدى العملات المعدنية وهي قديمة، سيتم طباعة العملة المعدنية.
يقع المركز في شارع سالم بن عمرو بحي العزيزية بالمدينة المنورة، ويعمل يومياً من الساعة الثامنة صباحاً حتى العاشرة مساءاً، ومرة ​​أخرى من الثلاثين ظهراً حتى التاسعة مساءاً وأيام الجمعة. . كما يعمل ليلاً ويمكنكم التواصل مع الموقع على الرقم التالي: 966540408800.

مركز محترف لصيانة السيارات

كما يقدم هذا المركز خدمات السباكة والدهان والميكانيكا لجميع أنواع وموديلات السيارات الأمريكية واليابانية والأوروبية والكورية والصينية بأسعار جيدة ويستخدم المواد الخام في الطلاء وقاعدة السيارات والأسنان والطلاءات.
يقع المركز على طريق عثمان بن عفان بالقرب من مطعم الهناء البخاري بالمدينة المنورة.

ورشة ابو مازن لصيانة السيارات

تتوفر في الورشة العديد من خدمات صيانة السيارات، منها الدهان على يد الفني سليمان التركي، بالإضافة إلى خدمة السباكة، كما يوجد قطع غيار سيارات أصلية، لكن من عيوب التعامل معها سعرها. ومع مستوى عالٍ من الحرفية وبسبب التدفق الكبير للناس، هناك بعض التأخير في تسليم السيارة.
يقع أبو مازن على طريق ينبع السريع بالمنطقة الصناعية بالمدينة المنورة ويعمل يوميا من…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top