تجربتي مع مركز مطمئنة

تجربتي مع مركز مطمئنة  تجربتي مع المركز الإيجابي للمشاكل الزوجية أحدثت فرقاً كبيراً في تغيير اتجاه حياتي وطريقة تفكيري مع زوجي، لأن أغلب المتزوجين يعانون من مشاكل زوجية في حياتهم، والتي قد تنتهي أحياناً بالطلاق، أو الدخول في حياة زوجية غير سعيدة للطرفين، وهناك العديد من المراكز المتخصصة في هذا النوع من المشاكل وأهمها مركز التأكيد، وسوف أشارك تجربتي مع المركز من خلال تجربته. إنه موقع.

تجربتي مع مركز الهدوء

بعد عام من زواجي بدأت الخلافات الزوجية تنشأ بيني وبين زوجي، ومع كثرة المشاكل زادت رغبتي في الطلاق، ولكن كنت أحجم عن أطفالي حتى ذهبت إلى مركز التثبيت وجلست مع الطبيب النفسي طارق ال. . وأخبره حبيب بكل ما كنت أشعر به من ألم وأسباب الخلافات التي كانت تحدث بيني وبين زوجي. ومع استمرار الجلسات، تحسنت حالتي مع زوجي تدريجياً وأصبح لدينا وسيلة لفهم وحل جميع المشاكل. ، والآن لدينا حياة مستقرة وهادئة مع أطفالنا، ولهذا كانت تجربتي مع مركز التأهيل… التأهيل ناجح جداً.

تجربتي مع الدكتور طارق الحبيب

ويعتبر الدكتور طارق الحبيب من أشهر الأطباء في مجال العلاقات الأسرية وحل المشاكل الزوجية. يدير مركز تهدئة في دولة الكويت وله فروع أخرى في دول الخليج. صديقي يحكي تجربته. عندما وصلت إلى العيادة، استقبلني موظفو الاستقبال وأقمت في إحدى الغرف. جلست معي الطبيبة النفسية أولًا وكتبت كل ما قلته لها على قطعة من الورق. وبعد دقائق جاء الدكتور طارق الحبيب وشرح له مشكلتي، لكنه لم يمنحني الوقت الكافي لشرح ما بداخلي، وكأنني على عجلة من أمري، كنت تحت أمره وسأفعل ذلك. لا تسمح له. كل مشاعري. استمر الامتحان لمدة عشر دقائق فقط، على عكس الأطباء النفسيين الآخرين الذين استغرقوا وقتًا أطول، كانت تجربتي في مركز الطمأنينة فاشلة وقررت عدم الذهاب إلى هناك مرة أخرى. إقرأ أيضاً: أنواع وحدة المعالجة المركزية

تجربتي في التواصل مع مركز تامانا

للدكتور طارق الحبيب العديد من…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top