الفرق بين استشوار جوي الاصلي والتقليد

الفرق بين استشوار جوي الاصلي والتقليد  الفرق بين مجفف الشعر جوي الأصلي والمزيف واضح جداً، فالعديد من الأشخاص يريدون شعراً صحياً ومصففاً بشكل جيد، لذا عليك التأكد من أدوات التصفيف الحرارية التي يمكن استخدامها لهذا الغرض، لأن هذه الأدوات ستزيد جاذبية. لكن لها عدة آثار جانبية خطيرة، لذا عليك البحث عن الماركات العالمية والعثور على منتجاتها، وهو ما يمكن اكتشافه من خلال المواقع الإلكترونية.

الفرق بين مجفف الشعر الأصلي والمزيف.

يعاني الجميع من بعض مشاكل الشعر، مما يجعله لا يبدو بشكله المثالي، ولهذا يتم اللجوء إلى استخدام أدوات التمليس الحراري لأنها تعطي لمسة ساحرة ومظهر جذاب للشعر، ولكن عليك الانتباه إلى ضار. آثار هذا. يمكن للأدوات. فهو يسبب الشعر وفروة الرأس… وخاصة النصائح التي قد يستخدمها البعض يومياً، لذلك لا بد من البحث عن المنتج الأصلي ورفض استخدام الخيارات الأخرى.

  • شواية جوي الأصلية مصنوعة من مواد كثيرة، لكن أجزائها الداخلية من السيليكون والسيراميك، والجزء الخارجي مصنوع بالكامل من البلاستيك، وهذه الاختلافات تميز بشكل كبير بين الأصلية والتقليد.
  • عرض مجفف الهواء الأصلي هو 3 سم ويتم توزيع الحرارة من خلال مشط جرار ذو ثقوب.
  • واحدة من أهم الأشياء التي نشتريها في المجفف هي الحرارة. يولّد مجفف جوي الأصلي حرارة ثابتة، مما يساعدك على الحصول على مجفف الشعر الشهري الخاص بك بسرعة وسهولة؛ هذا هو الفرق بين مجفف Joie الأصلي والمزيف.

اقرئي أيضاً: تسريحات للشعر الكثيف بدون استشارة.

أنواع مجفف الهواء الأصلي.

إذا تم استخدام مجفف شعر غير أصلي أو استخدامه بشكل خاطئ، فإنه يمكن أن يؤدي إلى تلف بصيلات الشعر، بالإضافة إلى التسبب في تساقط الشعر بشكل دائم، كما يمكن أن تتعرض فروة الرأس لحروق نتيجة التعرض للحرارة غير الكافية، كما يجب أن تعلمي. أنواع مجففات الهواء للعثور على منتج لا يضر بصحة الشعر تشمل ما يلي:

1- مجفف شعر فيوليت جوي

يتميز هذا النوع بتجفيف وتصفيف الشعر في نفس الوقت، حيث أنه يحتوي على أيونات تساعد الشعر على…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top