افضل نادي ملاكمة في مكة المكرمة

افضل نادي ملاكمة في مكة المكرمة 

صالة الألعاب الرياضية الخاصة بك

وهو مركز صحي وترفيهي يقدم فنون الدفاع عن النفس والتايكوندو والملاكمة والكونغ فو باشتراك شهري 200 سعودي واشتراك 3 أشهر 400 سعودي واشتراك 6 أشهر 700 سعودي. إمكانية ممارسة ألعاب البار واللياقة البدنية والأنشطة الصحية والسباحة والدفاع عن النفس.
وتقع صالة الألعاب الرياضية الخاصة بهم في مكة المكرمة بحي العزيزية خلف قسم تعليم الأطفال. يمكنك الاتصال بهم. على الرقم التالي 966125501177.

الجسم الرئيسي للنادي.

ويضم النادي مدرسة قتالية فردية تقدم الجوجيتسو والمواي تاي والكركا والعديد من الفنون القتالية لمدربي برايل باشتراكات مختلفة منها اشتراك شهري لـ 120 سعوديًا واشتراك لمدة ثلاثة أشهر لـ 250 سعوديًا. ، اشتراك لمدة ستة أشهر لـ 425 سعوديًا واشتراك لمدة عام بقيمة إجمالية 700 روبل.
يقع النادي في حي بطحاء قريش بمكة المكرمة ويعمل يومياً من الساعة السادسة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشرة صباحاً. ويبدأ العمل أيام الجمعة في الساعة الواحدة والنصف ظهراً بعد صلاة الجمعة ويستمر حتى الساعة السادسة صباحاً. . . نهاية اليوم.

صالة ألعاب رياضية على الشاطئ

يقدم هذا النادي العديد من الخدمات منها الكيك بوكسينغ مع مدربين معتمدين، وتوافر ملاعب كرة طائرة، وإمكانية الاشتراك في رياضة الكروس فيت لحرق المزيد من الدهون، وقسم خاص للقطع في الرياضات القتالية المختلفة من عمر 5 سنوات إلى 14 سنة في مجموعات مختلفة . .
يقع النادي على شارع ابراهيم بن النبي في حي الحمراء ويعمل يوميا من الخامسة وحتى الخامسة والثلاثين صباحا، ويوم الجمعة يعمل من التاسعة والنصف حتى نهاية اليوم، ويمكنكم الاتصال الرقم التالي 966560561439.

صالة ألعاب رياضية حديثة

يقع النادي في سوبر ماركت النوري بحي الشوقية الملك بمكة المكرمة. اتصل به على 966125666100.

نادي الماسة الرياضي النسائي

يوفر النادي شروط مشاركة الأمهات، بما في ذلك الرعاية النهارية، واستخدام معدات اللياقة البدنية، والبار، والجيم، والمتابعة مع أخصائي…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top