افضل مطعم كبدة في جدة

افضل مطعم كبدة في جدة 

مطعم كبدة و مقلقل

يقدم المطعم وجبات الإفطار المصنوعة من كبد الغنم من بلدي، كبد الإبل، طاقتي، الكليتين، القلوب، الحليب، السندويشات، لحم بقري جنوبي مقلقل من بلدي، لحم دايت، مقادم، شوربة فول، بيض، بيض شكشوكة، شيف، أرض جنوبي لحوم البقر، ثلاجة للشاي والمشروبات الغازية.
يقع المطعم في شارع حراء في منطقة المروة بجدة ويفتح أبوابه يومياً من الساعة السادسة صباحاً حتى الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة السادسة عصراً حتى الساعة الثانية عشرة ليلاً، ويمكنكم الاتصال على الرقم التالي. 966544864499.

مطاعم فتة الفول

مطعم للوجبات السريعة ومن أبرز أطباقه الكبدة. يقع على شارع الذهب بحي البلد بجدة. يمكن تصنيف المطعم كواحد من أفضل المطاعم في المدينة.
يعمل المطعم يومياً من الساعة السادسة صباحاً حتى الثانية عشرة ظهراً ومرة ​​أخرى من الساعة الرابعة عصراً حتى منتصف الليل، ويمكنكم التواصل معه على هذا الرقم. اتبع 966126040620.

مطعم كبدة ومخ الشرقاوي

أفضل الأطعمة التي يمكنك الحصول عليها في مطعم الشرقاوي هي مخ بانيا، جمبري، سجق، كبدة بانيا، كبدة إسكندراني، براح، جمبري، شرحات، ممبار، فتة كرير وأطباق متنوعة ومتنوعة تشمل السندويشات والكاملة. الأطعمة. .
يقع مطعم حياة ومخ الشرقاوي في شارع حراء بحي البوادي بمدينة جدة ويفتح أبوابه يومياً من الساعة 1:30 ظهراً إلى الساعة 12:30 منتصف الليل. يمكن الاتصال به على 966545905354.

مطعم ابو احمد الصبحي

من أقدم المطاعم في المنطقة، ويقدم وجبات متنوعة مصحوبة بالكبد مثل كبدة غنم بـ 16 ريال سعودي، وكبد الجمل بـ 20 ريال سعودي، وكرشة الكبد، وسندوتشات اللحم المقلي، وقطع مختلفة وجهاً لوجه. الصاج يشرب مع البيبس والمياه المعدنية.
مطعم ابو احمد الصبحي للأكلات الشعبية في حي الصفا امام مسجد عبداللطيف جميل ويعمل يوميا من الساعة السادسة صباحا حتى الحادية عشر ظهرا ويمكنكم التواصل معه على رقم التتبع 966126935115 .

مطعم كبد زمان

يقدم هذا المطعم المأكولات المصرية من أطباق الكبدة بما في ذلك كبدة بانية،…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top