معرفة المنتج عن طريق الباركود باستخدام بعض التطبيقات

معرفة المنتج عن طريق الباركود باستخدام بعض التطبيقات 

يتم فهم المنتجات من خلال الرموز الشريطية المعترف بها عالميًا من خلال تطبيقات محددة على الهواتف المحمولة. يتم وضع الباركود على جميع المنتجات والبضائع المتداولة عالمياً وتساعد في توفير كافة المعلومات المتعلقة بهذه المنتجات.

الرمز الشريطي هو رقم تعريف يمكنه مساعدة البائعين والمستهلكين على فهم المعلومات الأساسية حول المنتج (مثل بلد المنشأ وسعر المنتج والشركة المصنعة).

فهم المنتجات من خلال الباركود

يستخدم الموردون والمتاجر والشركات الباركود للتعرف على المنتجات والبضائع، ويستخدمون أنظمة معينة من خلال أجهزة الكمبيوتر لتمرير أرقام المبيعات التجارية وتسجيل المنتجات وبياناتها.

بعد أن يقوم الماسح الضوئي بتمرير رمز تعريف الباركود وتسجيل البيانات إلى الكمبيوتر، يمكن التعرف على بيانات المنتج مثل الاسم وبلد المنشأ والسعر وجميع المعلومات التفصيلية ذات الصلة.

مع أحدث التطورات والتطورات التكنولوجية حول العالم، أصبح من السهل جدًا التمييز بين المنتجات الأصلية والمنتجات غير الأصلية.

لقد قمنا بتطوير تطبيقات يمكنها التعرف على كافة المعلومات التفصيلية للمنتجات والبضائع من خلال الهواتف الذكية. ويمكن تحميل هذه التطبيقات بسهولة على الهواتف المحمولة ويمكن التعرف على المنتجات من خلال كاميرا الهاتف لتعمل مع الماسح الضوئي المستخدم في المتجر. التعرف على هذه التطبيقات وتشغيلها لمكافحة عمليات الاحتيال والاحتيال التجاري المختلفة.

يمكنك أيضًا الرجوع إلى: WhatsApp Web Code وكيفية مسح رمز الاستجابة السريعة لأجهزة iPhone وAndroid

تقديم الطلب

يمكن لتطبيق المستخدم المدمج الحصول على المنتجات بالباركود من خلال متجر جوجل بلاي مجاناً، وطريقة المعالجة بسيطة وسهلة حيث تتيح لك مسح الباركود الموجود على المنتج أو على عبوة المنتج من خلال الطرق التالية: الكاميرا الخلفية للهاتف المحمول، كما تعمل مع تطبيقات أخرى غير التعرف على الباركود الأخرى. يسمح بالكتابة اليدوية للرموز الشريطية ولا يتطلب اتصالاً بالإنترنت لقراءة بيانات المنتج والبضائع.

ونظراً لانتشار الغش التجاري في السوق، فإن المنتجات المصنعة عبر التطبيقات تساعد في الكشف عن بلد المنشأ للمنتجات والسلع. في هذا السوق، يبدو أن العديد من المنتجات المقلدة تشبه المنتجات الأصلية إلى حد ما. تسبب المنتجات والسلع خسائر مادية ومعنوية للمستهلكين.

يمكن تنزيل التطبيقات المدمجة من خلال مساعد Google Play وتنزيلها من خلال متجر التطبيقات من خلال هذا المساعد.

كيفية تشغيل التطبيق المدمج

يعمل تطبيق Made In ببساطة عن طريق قراءة الرموز الشريطية التي تظهر على عبوة المنتج. وبعد ذلك سيعمل التطبيق…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top